فيديو.. كريم قاسم: «ليل خارجي» يتضمن إيحاءات من الشارع وليس «ألفاظ خارجة»

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كشف الفنان كريم قاسم، بطل فيلم «ليل خارجي»، عن الأسباب التي دفعته للمشاركة فيه، قائلًا: «كان حلم ليا إني أشتغل مع المخرج أحمد عبد الله، فلما كلمني وعرض عليا الفيلم كنت متحمس».

وأضاف خلال تصريحاته لبرنامج «it's show time»، المذاع عبر فضائية «سي بي سي»، مساء أمس الأحد، أن هذا الفيلم يعتبر مختلفًا عن الأفلام التي أخرجها أحمد عبد الله من قبل، مستطردًا أن شخصية «مو» التي يقدمها في الفيلم تمر برحلة مليئة بالمغامرات، تتغير خلالها رؤيته عن الحياة والمدينة وعلاقته بالناس.

وعن احتواء الفيلم على عدد من الألفاظ الخارجة، أكد أن الفيلم لا يحتوي على أي لفظ خارج، متابعًا: «ممكن كام جملة فيهم إيحاءات، نابعة من الشارع، ولو شيلناها المشهد هيبوظ».

وأوضح أنه كانت هناك حرية في ارتجال الحوار داخل الفيلم، فالمخرج أحمد عبد الله كان دائمًا ما يوجهه نحو عدم حفظ الحوار نصًا، مضيفًا كذلك أنه تعرض للضرب بشكل حقيقي من قبل الفنان عمرو عابد داخل الفيلم.

يذكر أن فيلم «ليل خارجي»، من بطولة كل من كريم قاسم ومنى هلا وشريف دسوقي وبسمة، وآخرين، وهو من تأليف شريف الألفي وإخراج أحمد عبد الله.

انت الان تتصفح خبر بعنوان فيديو.. كريم قاسم: «ليل خارجي» يتضمن إيحاءات من الشارع وليس «ألفاظ خارجة» ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

أخبار ذات صلة

0 تعليق