فيديو.. رانيا يوسف: لم أتلق مراسلات لدعاوى قضائية ضدي

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قالت الفنانة رانيا يوسف، إنها لم تتلق مراسلات رسمية تفيد بتحرير دعاوي قضائية ضدها حتى الآن بعد أزمة الفستان الذي ارتدته في مهرجان القاهرة السينمائي، موضحة أنها قامت بتقديم توضيح في بيان للجمهور بأن هذا الخطأ غير مقصود.

وأضافت في مداخلة هاتفية ببرنامج «مساء dmc»، المذاع عبر فضائية «dmc»، مساء الأحد، أنها تحاول تهدئة أفراد أسرتها بعد الهجوم الشديد عليها بسبب الفستان، متابعة: «بناتي أكثر حد مرعوب، وأنا خايفة عليهم، لأنهم بيتبعتلهم حاجات وصور، وخايفين عليا جدًا، وأكيد مش قصدى اخليهم في للموقف ده».

وأوضحت أنها تحافظ على صورة أسرتها طوال الوقت، معقبة: «لو الفستان والصور ضايقت ناس كان ممكن يكون رد فعل أهدى من كده، أنا في موقف مش حلو وأولادي مخضوضين».

وعن المدافعين عن ارتدائها الفستان، تابعت أن هناك فنانات كثيرة قامت بارتداء تصميم الفستان من قبل، ولكن عند شرائه لم أتخيل أن الخامة المصنوع منها بهذا الشكل، مضيفة أنها تخشى على بناتها من الحالة النفسية التى يتعرضن لها، بسبب أزمتها الأخيرة.

وأثارت الفنانة رانيا يوسف، حالة من الجدل، خلال الفترة الماضية؛ بسبب الفستان الذي ارتدته خلال ختام مهرجان القاهرة السينمائي، والذي وصفه البعض بغير اللائق والجريء.

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان فيديو.. رانيا يوسف: لم أتلق مراسلات لدعاوى قضائية ضدي ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

أخبار ذات صلة

0 تعليق