عمرو سعد يروي كواليس كوميدية عن تحوله من الغناء للتمثيل

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

روى الفنان عمرو سعد، تفاصيل تحول مستقبله من الغناء إلى التمثيل، قائلًا إنه حينما التحق بالجامعة كان يبحث عن فرقة الغناء حتى يشترك بها، وكان أصدقائه يشجعونه على الغناء ويبدون إعجابهم بصوته.

وأضاف، خلال لقائه ببرنامج «معكم»، المذاع عبر فضائية «سي بي سي»، مع الإعلامية منى الشاذلي، مساء أمس الجمعة، أنه واجه صعوبات في ذاك الوقت لتحقيق حلمه بالغناء وشعر بأن حياته شبيهة بحياة العندليب الراحل عبد الحليم حافظ.

وتابع: «في بادئ الأمر أثر ذلك في، لكنني لم أتراجع، وحاولت الغناء مرارًا حتى غنيت في إحدى الحفلات بالكلية، والناس وقتها كانت عاوزة تشيلني من على المسرح، لكنني بعد ذلك أدركت أن صوتي نشاز، بعكس إخوتي الاثنين اللذان ورثا عن والدي الصوت الجميل».

وعن كيفية اكتشاف موهبته في التمثيل، أوضح: «كنت بغني لمحمد منير وعلي الحجار وأنا بغني فلقيت واحد صاحبي بيقوللي أنت بتقلد الناس دي، أنت ممثل مش مغني، وطلب مني أشارك في فرقة التمثيل بدل الغناء».

انت الان تتصفح خبر بعنوان عمرو سعد يروي كواليس كوميدية عن تحوله من الغناء للتمثيل ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

أخبار ذات صلة

0 تعليق