نديم الشاعري يوزع أغنية جديدة لنوال الزعبي بعد نجاحه مع «الهضبة» وصابر الرباعي

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

لاقتراحات اماكن الخروج

بعد النجاح الذي حققه الموزع الموسيقي الشاب نديم الشاعري، نجل الفنان حميد الشاعرى رائد موسيقى الجيل، من خلال تعاونه مع عمرو دياب في أغنية «ملاك الحسن»، بدأ نديم خطواته الجديدة حيث تعاون مؤخرا مع النجم صابر الرباعى من خلال توزيع «جينا جينا» من ألجان عمرو مصطفى وكلمات تامر حسين، وهى الأغنية التي قام الرباعى بغنائها في ذكرى احتفالات أكتوبر بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي، وحققت الأغنية نجاح كبير.

كما انتهى نديم مؤخرا من توزيع أغنية جدادة للنجمة اللبنانية نوال الزغبى في أول تعاون يجمعه معها، والأغنية من ألحان عمرو مصطفى وتوزيع خالد تاج الدين، وسيتم طرحها ضمن ألبوم نوال المقبل.

ويستعد نديم خلال الفترة المقبلة للتعاون مع مجموعة كبيرة من نجوم الطرب في مصر والوطن العربي، معتبرا أن مسيرته الإحترافية للتوزيع الموسيقي بدأت فعليا بتعاونه الأول مع الهضبة، ومن بعده الرباعى وأخيرا نوال الزغبى.

انت الان تتصفح خبر بعنوان نديم الشاعري يوزع أغنية جديدة لنوال الزعبي بعد نجاحه مع «الهضبة» وصابر الرباعي ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق