الإعلان عن إطلاق الأجزاء الثانية من الفيل الأزرق وولاد رزق

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أقامت شركة "سينرجي فيلمز" حفلا ضم صناع فيلم "الفيل الأزرق" للإعلان عن انطلاق تصوير الجزء الثاني من الفيلم في نوفمبر الجاري، وقد حضر الحفل نجوم الفيلم كريم عبدالعزيز ونيللي كريم، بالإضافة إلى هند صبري التي انضمت لفريق عمل الجزء الثاني، إلى جانب المخرج مروان حامد ومؤلفه أحمد مراد.

وقررت "سينرجي فيلمز" تقديم جزء ثاني من الفيلم، بعدما حقق نجاحا جماهيريا ضخما في دور العرض المصرية والعربية بعد طرحه في موسم عيد الأضحى عام 2014، وحصده نحو 35 مليون جنيه مصري في شباك التذاكر، مع مبيعات تجاوزت المليون و200 ألف تذكرة.

وقدم الجزء الأول من "الفيل الأزرق" أجواءً غير عادية وخاض بعمق في خبايا النفس البشرية، ويحكي الجزء الثاني قصة عودة الطبيب يحيى للعمل بمستشفى العباسية للصحة النفسية، بعدما اختار أن يقضي 5 سنوات بعيدا عنها.

وتزامن الإعلان عن الجزء الثاني من "الفيل الأزرق"، مع بدء تصوير الجزء الثاني من فيلم "ولاد رزق"، حيث نشر الفنان محمد ممدوح "تايسون" صورة على حسابه على "إنستجرام" تجمعه بأبطال العمل، أحمد عز وأحمد الفيشاوي وعمرو يوسف وأحمد داود، معلنا بدء التصوير معلقا "يلا مرة كمان"، كما أعلن المخرج طارق العريان دخول الجزء الثاني في حيز التنفيذ، بنشر صورة للسيناريو الذي كتبه صلاح الجهيني.

ودفع النجاح الجماهيري والنقدي الذي حققه الجزء الأول من "ولاد رزق"، صناع الفيلم لتقديم جزء ثاني، خصوصا وأنه بطولة جماعية ويضم عددا كبيرا من النجوم، ويدور الفيلم حول مجموعة من الأشقاء يسيرون في طريق الجريمة على عهد قديم بينهم لتركها في يوم ما، لكن عملية واحدة فاشلة تفجر الخلافات الدفينة بينهم، فيتركهم الشقيق الأكبر والعقل المدبر لهم رضا رزق (أحمد عز)، ويقرر العمل في ورشة العائلة، والزواج من الفتاة التي يحبها، ليقع الباقون في صفقة مرعبة مع تاجر مخدرات، بينما يتعرضون للخيانة، وتطاردهم الشرطة.

الفيلم الثالث الذي انتشرت أنباء إصدار جزء ثاني منه، هو "عيار ناري" للمخرج كريم الشناوي والمؤلف هيثم دبور، وبطولة أحمد الفيشاوي وروبي ومحمد ممدوح وأسماء أبو اليزيد وعارفة عبدالرسول، وقد أعلن أحمد فهمي، المدير التنفيذي لشركة iProductions المنتجة لـ"عيار ناري"، خلال جولة لأحمد الفيشاوي في السينمات اليوم، أنه يدرس تقديم جزء ثان من فيلم "عيار ناري" خاصة بعد النجاح والجدل الجماهيري الذي حققه، وأنه عقد اجتماع مؤخرا مع مؤلف ومخرج الفيلم لمناقشة الأمر.

انت الان تتصفح خبر بعنوان الإعلان عن إطلاق الأجزاء الثانية من الفيل الأزرق وولاد رزق ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

أخبار ذات صلة

0 تعليق