فنان كويتي يثير ضجة بعد تناوله وجبة لحم ملفوفة بالذهب.. تعرف على القصة

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أثار الفنان الكويتي عيسى المرزوق ضجة على وسائل التواصل الاجتماعي، بعد تناوله قطعة لحم ملفوفة بورق من الذهب، بأحد المطاعم التركية.

بعض تعليقات رواد مواقع التواصل الاجتماعي، جاءت غاضبة من الفنان، فقد اعتبر بعضهم ما قام به استفزازًا لمشاعر الفقراء في العالم العربي، وذلك بحسب ما ذكرته فضائية «بي بي سي عربي»، مساء اليوم الخميس.

لكن «المرزوق»، عاد وحذف الفيديو، ثم نشر واحدًا آخر يفسر فيه الأمر، ويدافع عن حريته الشخصية، قائلًا: «المطعم يرحب بي، ماذا كان بيدي لأفعل؟ هل كان يجب أن أرفض الوجبة؟ بالعكس، صورتها وأكلتها».

وتابع: «هل هذا فسق؟ لا ليس فسقًا، فلو أردت أن آكل الخشب أو الأولومنيوم فأنا حر»، معبرًا عن استيائه من التعليقات التي تطرقت إلى عدم تصدقه بالأموال للفقراء، بقوله: «يمكن أن يكون لديك عشرة دنانير، فتتصدق بنصف دينار، وأنا لدي مائة ألف، فأتصدق بخمسين ألف، فهذا الأمر لا يخص أحدًا غيري».

انت الان تتصفح خبر بعنوان فنان كويتي يثير ضجة بعد تناوله وجبة لحم ملفوفة بالذهب.. تعرف على القصة ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق