سمير غانم عن أزمة إلغاء زفاف محمد رشاد: «كنتوا عشوا المعازيم الأول وبعدين إلغوه»

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

علق الفنان الكوميدي سمير غانم، على إلغاء حفل زفاف كل من الفنان الشاب محمد رشاد، والمذيعة مي حلمي، قائلًا: «مشكلة، يعني المعازيم جم؟ طيب المعازيم هما اللي هيزعلوا، طيب يستنوا لما يتعشوا بعدين يلغوا الفرح، حسب تعبيره الساخر.

وأضاف خلال لقائه مع برنامج «كل يوم»، المذاع عبر فضائية «on e»، مساء الثلاثاء، أنه لم يتدخل في تفاصيل زواج ابنتيه إيمي ودنيا، عند زواجهما، معقبًا أنه أعطى الموافقة ثم ترك التفاصيل المادية لزوجته الفنانة دلال عبد العزيز، لأنها «شاطرة في التفاصيل»، على حد وصفه.

وفيما يتعلق بزواجه من الفنانة دلال عبد العزيز، وما إذا كان أهل زوجته قد طلبوا منه «قايمة»، أوضح: «مفيش وقت لده، لما تبقى الست عايزة تتجوز، لا هتعوز قايمة ولا غيره، هي عايزة العريس ده وخلاص».

وذكر أن الفنان جورج سيدهم هو من ساهم في اكتشاف الفنانة دلال عبد العزيز، معقبًا: «هو اللي جابهالي في مسرحية أهلا يا دكتور لقيتها بنوتة صغيرة، ووقتها الشباب بقى، عيني زاغت عليها على طول، قلت هي دي».

وفيما يتعلق بالمبادر الأول في العلاقة بينه وبين زوجته، استطرد أنها هي التي بادرت بحبه، مضيفًا: «دي أرزاق، وبصراحة هي مراتي وحبيبتي، لكن هي اللي حبيتني الأول».

يذكر أن حفل زفاف كل من الفنان محمد رشاد، والمذيعة مي حلمي، قد ألغي قبل عقد القران، وتردد أن السبب يعود إلى خلافات مادية حول قائمة المنقولات.

انت الان تتصفح خبر بعنوان سمير غانم عن أزمة إلغاء زفاف محمد رشاد: «كنتوا عشوا المعازيم الأول وبعدين إلغوه» ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق