لجان مشاهدة أفلام مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة من «النساء فقط»

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

لاقتراحات اماكن الخروج

قالت المخرجة «هالة جلال» المدير الفني لمهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة إن الدورة الثالثة المقرر إقامتها خلال الفترة من 20 إلى 26 فبراير المقبل، تتشكل لجان مشاهدة أفلامها من النساء فقط، خاصة أن المهرجان موجه بالأساس للعمل على تعزيز دورها في المجتمع وجعلها عنصر فاعل به.

وأضافت «هالة» أن لجان مشاهدة المهرجان بدأت عملها لاختيار أفلام دورته الثالثة، وأوضحت أن المهرجان هذا العام يطبق نظام لجنتي المشاهدة الأولي لبرنامج الفيلم الطويل، والثانية لبرنامج الفيلم القصير التي تشرف عليه الباحثة د. مروة عبدالله.

وأكدت «هالة» أن لجنة مشاهدة الأفلام الطويلة تضم في عضويتها المنتجة السينمائية منى أسعد، والمخرجة السينمائية نادين خان المخرجة السينمائية سلمى الطرزي، مشيرة إلى أن لجنة مشاهدة الأفلام القصيرة تضم في عضويتها الناقدة د.إيمان عز الدين، والممثلة سلوى محمد على، والمنتجة قسمت السيد.

يذكر أن مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة، يتم تنظيمه بدعم من وزارتي الثقافة والسياحة، والمجلس القومي القومي للمرأة، ونقابة السينمائيين.

انت الان تتصفح خبر بعنوان لجان مشاهدة أفلام مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة من «النساء فقط» ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق