منى زكى فى «أهل الكهف»

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

لاقتراحات اماكن الخروج

الفنانة منى زكى تعاقدت على بطولة فيلم جديد يحمل عنوان «أهل الكهف»، وهو عن قصة الكاتب والأديب الكبير توفيق الحكيم، سيناريو وحوار أيمن بهجت قمر ويتولى إخراجه عمرو عرفة، وهو من إنتاج وليد منصور الذى خصص له ميزانية ضخمة.

ومن المقرر أن يكون أبطاله الفنان شريف منير والفنان أحمد عز، وأكد الأخير لـ«المصرى اليوم» أنه لم يتعاقد رسميًا، ولكن بالفعل هناك مفاوضات على بطولة هذا العمل لأنه مشغول حاليًا بتصوير فيلمه «الممر»، وكذلك يحضر لتصوير الجزء الثانى من فيلم «ولاد رزق»، وكذلك مرشح للمشاركة فى بطولة العمل الفنان أمير كرارة، ومن المقرر أن يتم تصوير «أهل الكهف» ما بين القاهرة والأردن وتركيا والمغرب.

وتنتظر «منى» استئناف تصوير فيلمها «3 شهور» الذى يجمعها بالفنان أحمد السقا، وذلك بعد فترة توقف استمرت لأسابيع نتيجة أزمات إنتاجية، وقرر منتج العمل إبراهيم إسحق ومخرجه وكاتبه محمد سامى استبدال مشاهد الخارجى التى كان مقررا تصويرها بالولايات المتحدة الأمريكية، وتجرى حاليًا مفاوضات مع شركات تنفيذ إنتاج فى إحدى الدول الأوروبية. فيلم «3 شهور» يشارك فى بطولته خالد الصاوى وروجينا وتأليف وإخراج محمد سامى، وتدور أحداثه فى إطار أكشن رومانسى يتزوج فيه «السقا» الذى يحمل الجنسية المصرية من امرأة أمريكية، وينجبان طفلا، وتبدأ أحداث الفيلم مع إنجاب الطفل.

انت الان تتصفح خبر بعنوان منى زكى فى «أهل الكهف» ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق