متى ينتهي الخلاف بين الهضبة وبهاء الدين محمد بسبب «قال فاكرينك»؟

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

«قال فاكرينك بتحبيني وبينا حكاية..ماهو شايفينك..جايه معايا ورايحه معايا».. هذه الكلمات من أغنية «قال فاكرينك» التي اعتاد جمهور الهضبة عمرو دياب سماعها خلال حفلاته، تسببت في خلاف كبير بينه وبين الشاعر بهاء الدين محمد، بعدما غناها أكثر من مرة في حفلاته، ولم يصدرها ضمن أي ألبوم منذ أن حصل عليها من بهاء الدين في 2012.

كادت الأزمة بعد مرور قرابة 6 سنوات أن تخمد، إلى أن «دياب» آثارها من جديد، بالأمس، بسبب رفضه طلب أحد الجماهير الموجودة بغناء «قال فاكرينك» في حفلته على مسرح «جامعة مصر الدولية»، قائلا بالنص «والله ما هقولها، أنت لو قعدت 100 سنة تطلبها مش هقولها، أنت هتمشيني على مزاجك، مش عاوزها، لو كنت عاوزها كنت نزلتها في الألبوم، إنما أنا مش عاوزها، مش عاجبك متسمعنيش، ده أنت غريب أوي».

 

 

وهو ما أثار حفيظة الشاعر بهاء الدين محمد ليرد عبر «فيسبوك» قائلًا: «فى حد يعمل كده؟ الأغنية دي مابقتش أغنيتي ولا أغنيتك دى أغنية الجماهير، أول مرة أشوف حد بيحارب نجاح أغنية له! معلش.. الحقيقة مرة.. ولسه».

الخلاف بين الشاعر وبين الهضبة ليس وليد اللحظة فهو مستمر منذ عشر سنوات، ويشتعل كلما تحدث أحد عن طرح الأغنية في الألبوم الجديد للهضبة، مثلما حدث خلال طرح ألبوم معدي الناس 2017، وألبوم كل حياتي 2018.

تعاون بهاء الدين ودياب ظهر في العديد من الأغاني الناجحة، منها: «عيني وأنا شايفه، يدق الباب، آه من الفراق، لسه بفكر فيك، قالتلي قول، أيوه أنا عارف»، لكن تظل «قال فاكرينك» هي سبب الخلاف بينهما.

في مايو 2017 ظهرت أنباء عن نية الهضبة لطرح الأغنية خلال ألبومه الجديد «معدي الناس»، وقام بنشر فيديو الأغنية من حفلته في كايرو فيستڤال سيتي، وتخيل جمهور الهضبة وقتها أنه سيتم طرح الأغنية بشكل نهائي.

وتأتي الرياح بما لا تشتهيه السفن، وجاء موعد عرض الألبوم في أغسطس من نفس العام، ولم تظهر فيه الأغنية التي كان يطلبها الجمهور ولم يُعلن عن السبب.

 

وقتها ظهر غضب بهاء الدين ليرد على عدم طرح الأغنية، قائلاً: «ياعمرو دياب ..بعد متابعة آلاف الرسائل والتعليقات على كل المواقع ..يكفينى شرف حب جماهيرك ليا ..الجماهير اللى شايلهم كل الاحترام والتقدير .. اللى مهما اتكلمت وكتبت مش هاقدر اردلهم هذا الحب والتعلق والارتباط».

وهدأت العاصفة مرة أخرى ولم تظهر أي تعليقات من عمرو دياب ردًا على بهاء الدين، ولكنه كان الهدوء الذي يسبق العاصفة، في أبريل 2018 نشر بهاء الدين عبر حسابه على فيس بوك، تغريدة لعمرو دياب أكد فيها صدور الأغنية في ألبوم «كل حياتي» 2018.

وحسب التغريدة التي نشرها بهاء الدين، كتب دياب خلالها: «بعد 10 سنين.. قال فاكرينك في ألبومي القادم 2018.. كلمات بهاء الدين محمد .. ألحان عمرو دياب.. توزيع نادر حمدي»، ليعلق بهاء على التغريدة قائلاً: «باين على الهضبة ح يعملها والا إيه ؟!».

 

وفي الوقت نفسه نشرت عدد من وسائل الإعلام، أن التغريدة التي نشرها بهاء الدين كانت «مزيفة»، وأن الحساب الخاص بالهضبة لم يطلق هذه التغريدة، ولم يعلن أحد عن حقيقة التغريدة، ولكن الحقيقة المؤكد أن الأغنية لم تُطرح خلال الألبوم الذي طُرح منذ أيام.

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان متى ينتهي الخلاف بين الهضبة وبهاء الدين محمد بسبب «قال فاكرينك»؟ ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق