بعد انتهاء تصوير «الأب الروحي 2».. المنتج يوجه رسالة لصناع المسلسل

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نشر الممثل محمد عبد العزيز عبر حسابه بموقع «إنستجرام» صورة مع صناع عمل مسلسل «الأب الروحي2» الذي يشارك في انتاجه، معلناً انتهاء التصوير.

ووجه عبد العزيز، الشكر لكل من شارك في المسلسل قائلا: «شُكر واجب إلى كل من شارك في خروج هذا العمل للنور، شكراً لكل من شارك في مسلسل الأب الروحي، حضراتكم الناس اللى تعبت وشقيت من أصغر واحد لأكبر واحد فى العمل، كلكم عملتوا مجهود جامد وكلكم أصحابى وأخواتى وأساتذتي وعلى رأسى وربنا يعلم حبي واحترامي لكل واحد فيكم».

كما شكر القائمين على قناة «dmc» التي جعلت حلمهم حقيقة بدعمهم وإيمانهم وثقتهم فيهم، معبراً عن سعادته بنجاج المسلسل قائلا: «الحمدالله».

وحرص أيضاً علي تقديم الشكر للجمهور، قائلاً: «شكراً السادة الجمهور العظيم، من غير حُب حضراتكم واحتضانكم وتقديركم لينا لا يبقى في نجاح ولا يبقى لتعبنا ولا للشغلانة كلها أي طعم، نجاح أي عمل أو شخص يعني حُب الناس.. شكراً».

وبدأ عرض أولى حلقات «الأب الروحى 2» السبت الماضي على قناة «dmc»، ويشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين، سوسن بدر، وأحمد عبد العزيز، ودنيا عبد العزيز، ومحمود الجندي، ووفاء سالم، وإيهاب فهمي، ومحمد عز، ومحمد محمود عبد العزيز، ومن نجوم الجزء الثاني محمد رياض، وعبير صبري، وسيمون، وحسن حسني، وهادي الجيار، ولطفي لبيب، وحنان شوقي، وجمال عبد الناصر، وإيمان أبو طالب، ومن تأليف هاني سرحان، وإخراج تامر حمزة.

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان بعد انتهاء تصوير «الأب الروحي 2».. المنتج يوجه رسالة لصناع المسلسل ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق