فيديو.. جابي خوري عن يوسف شاهين: كان عاشقا للموسيقى ويهتم بأدق التفاصيل

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

علق المنتج السينمائي جابي خوري، على احتفاء مهرجان الجونة السينمائي الثاني، بالمخرج الراحل يوسف شاهين، من خلال إقامة حفل موسيقي لأفلامه، قائلًا إنه تكريم من نوع خاص.

وأضاف، في تصريح لفضائية «سي بي سي»، أمس الاثنين، أن فكرة الحفل ترجع للمخرجة ماريان خوري، متابعًا: «ماريان كانت تفكر منذ سنوات طويلة في طريقة للاحتفاء بالمخرج يوسف شاهين، من خلال الموسيقى».

وأوضح أن المخرج الراحل، كان يحب الموسيقى للغاية، ويهتم بأدق التفاصيل، ويتمتع بأسلوب مدهش في اختيار موسيقى أفلامه، حتى بلغت دقته اختيار عدد العازفين والأوركسترا، متابعًا أنه استعاد تلك الذكريات حينما حضر الحفل حتى دمعت عيناه، لكونه حضر بنفسه تسجيل موسيقى تلك الأفلام.

وأقيم حفل موسيقى أفلام يوسف شاهين، أحياه الموسيقار هشام جبر، على هامش مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثانية، احتفاءً بمرور 10 سنوات على رحيل المخرج الراحل.

وانطلق مهرجان الجونة السينمائي، الخميس الماضي، في دورته الثانية التي تعقد في الفترة بين 20 إلى 28 سبتمبر، بحضور 450 ضيفًا من نجوم الفن المصريين والعرب والأجانب والشخصيات العامة، وبمشاركة نحو 80 فيلمًا بمختلف مسابقات المهرجان.

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان فيديو.. جابي خوري عن يوسف شاهين: كان عاشقا للموسيقى ويهتم بأدق التفاصيل ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق