«الإسكندرية السينمائى» ينطلق تحت شعار «القدس عربية»

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

لاقتراحات اماكن الخروج

الدكتور مصطفى الفقى، مدير عام مكتبة الإسكندرية، وافق على استضافة الدورة الـ34 لمهرجان الإسكندرية السينمائى لدول البحر المتوسط، والتى تُقام خلال الفترة من 3 إلى 8 أكتوبر المقبل تحت رعاية الدكتورة إيناس عبدالدايم، وزير الثقافة، والدكتور عبدالعزيز قنصوة، محافظ الإسكندرية.

وقال الناقد السينمائى، الأمير أباظة، رئيس المهرجان، إن حفلى الافتتاح والختام يُقامان- للعام الخامس- على المسرح الكبير بالمكتبة، التى تُعد صرحاً مشرفاً أمام ضيوف المهرجان من دول البحر المتوسط.

وأوصى الدكتور مصطفى الفقى بتقديم أوجه الدعم اللازم لكى يخرج المهرجان بالصورة المشرفة لمصر والإسكندرية، عروس البحر المتوسط.

ويُشار إلى أن المهرجان يُقام هذا العام تحت شعار «القدس عربية»، وكانت الجمعية المصرية لكُتاب ونقاد السينما، منظمة المهرجان، قد أهدت الدورة إلى الفنانة نادية لطفى، ويخرج المهرجان هشام عطوة، بالإضافة إلى عرض الفيلم السورى «دمشق- حلب» بطولة دريد لحام وصباح جزائرى، إخراج باسل الخطيب.

انت الان تتصفح خبر بعنوان «الإسكندرية السينمائى» ينطلق تحت شعار «القدس عربية» ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق