مخرجة سورية تسرد معاناتها مع دخول مصر لحضور فعاليات «الجونة السينمائي»

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

لاقتراحات اماكن الخروج

كشفت المخرجة السورية سؤدد كعدان تفاصيثل معاناتها مع محاولة دخول مصر لحضور مهرجان الجونة السينمائي، حيث يشارك فيلمها «يو أضعت ظلي» ضمن فعالياته، مشيرة إلى أنها لم تتمكن من دخول مصر مع فيلمها، والسبب «عدم حصولها على تأشيرة دخول».

وأضافت عبر صفحتها بـ«فيس بوك»: «يحزنني أن أعلن بأنه لن أتمكن من التواجد في مهرجان الجونة لتقديم فيلمي (يوم أضعت ظلي)، وذلك لعدم حصولي على تأشيرة دخول إلى مصر على الرغم من حصولي على تأشيرات من كندا وبريطانيا وأوروبا في الشهر الماضي لحضور مهرجانات عالمية».

وتابعت: «أيضا لم يتمكن جميع أفراد فريق فيلم (يوم أضعت ظلي) على الحصول على تأشيرات دخول إلى مصر إذ لم تحصل كل من المخرجة والمنتجة والممثلة الاساسية سوسن أرشيد على فيز وموافقات أمنية تسمح لهن بالدخول وتقديم الفيلم. وبما انه العرض الاول في الشرق الأوسط كان سيسعدنا ان نحتفل بالفيلم مع الجمهور المصري وجمهور الجونة، ولكننا لم مع الأسف لم نحصل على تأشيرات دخول، وأصر المهرجان على عرض الفيلم حتى لو لم نكن موجودين. شاكرة للمهرجان جهوده في دعم السينما العربية. من حقنا كسوريين ان نسافر ونقدم أفلامنا في البلاد العربية على الأقل. إذا لم يستطع فريق عمل فيلم فائز في فينسيا الدخول إلى مصر، كيف يستطيع للسوري أن يزور بلد عربي؟».

انت الان تتصفح خبر بعنوان مخرجة سورية تسرد معاناتها مع دخول مصر لحضور فعاليات «الجونة السينمائي» ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق