شيرين رضا على السجادة الحمراء: «تعالوا زوروا الجونة»

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

لاقتراحات اماكن الخروج

أعربت الفنانة شيرين رضا عن حبها الشديد لمدينة الجونة، خلال فعاليات مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثانية، داعية الناس جميعا للقدوم لزيارة المدينة الجميلة.

وقالت شيرين على السجادة الحمراء، خلال حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثانية: «الجونة هي المدينة الفاضلة بالنسبة لي، فيها نظام واحترام المرور ولا توجد قمامة بالشارع وحب الحيوانات، هنا الناس كلها بتحب بعض».

ودعت «شيرين» الناس لزيارة المدينة، قائلة: «بأدعو كل الناس تعالوا شوفوا الجونة، تعالوا اتفرجوا واتمتعوا، وشاركونا فرحتنا».

وتحدثت «شيرين» عن فيلميها «الكويسين» و«تراب الماس»، قائلة إن فيلم «الكويسين» كان التصوير به ضحك واتبسطت بالعمل معهم، أما عن «تراب الماس» فأنا حبيت دور «بشرى» رغم غضب بعض الناس منها.

وكشفت عن عملها السينمائي القادم وهو فيلم «رأس السنة»، الذي ستبدأ تصويره أول أكتوبر المقبل.

وتقام فعاليات الدورة الثانية من مهرجان الجونة السينمائي من 20 إلى 28 سبتمبر الجاري. ويهدف المهرجان إلى توفير فرص احترافية للمشاركين وصناع الأفلام، من أجل توسيع شبكات التواصل فيما بينهم في صناعة السينما، والعمل على زيادة فرص إنتاج المشروعات السينمائية.

انت الان تتصفح خبر بعنوان شيرين رضا على السجادة الحمراء: «تعالوا زوروا الجونة» ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق