مدير «الجونة السينمائي»: انتقاء باقة متميزة من بين 1500 فيلم للعرض بالمهرجان

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال انتشال التميمي، مدير مهرجان الجونة السينمائي، إن الدورة الثانية من المهرجان تضمن 74 فيلمًا متنوعًا تم انتقائهم من بين 1500 فيلم شاهدتهم لجنة المهرجان.

وأضاف في كلمته بافتتاح مهرجان الجونة السينمائي، مساء الخميس، أنه تم الاستقرار على باقة متميزة من الأفلام المصرية والعالمية بينهم أفلام حديثة عرضت مؤخرًا، متابعًا: «لا نفخر فقط بالأعداء والأرقام والضيوف الذين يحضرون ، فرغم توافق المهرجان مع أهم مهرجانين في أوروبا وأمريكا، إلا أنه يزخر بالحضور من أهم صناع السينماء المصرية والعالمية».

وأعرب عن فخره بالعمل مع فريق استثنائي معظمه من الشباب المصري، يثبت أن هناك طاقات عظيمة تحتاج للدعم وحسب، مشيرًا إلى الاستعانة بعدة خبرات.

وأشار إلى الرعاية غير المسبوقة التي يحظى بها المهرجان والتي لم يحظ بها أي مهرجان مصري، موضحًا أن خلق مهرجان مميز يتضمن مجهود كبير ومتكاتف من عدة فرق عمل بالمهرجان.

وانطلق مهرجان الجونة السينمائي، مساء اليوم الخميس، في دورته الثانية التي تعقد في الفترة بين 20 إلى 28 سبتمبر، بحضور 450 ضيفًا من نجوم الفن المصريين والعرب والأجانب والشخصيات العامة، وبمشاركة نحو 80 فيلمًا بمختلف مسابقات المهرجان.

انت الان تتصفح خبر بعنوان مدير «الجونة السينمائي»: انتقاء باقة متميزة من بين 1500 فيلم للعرض بالمهرجان ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق