فيديو.. طارق الشناوي: مهرجان الجونة ليس بديلا عن «القاهرة السينمائي»

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
قال الناقد الفني، طارق الشناوي، إن مهرجان الجونة السينمائي، المقرر بدء فعاليات دورته الثانية نهاية الأسبوع الجاري، ليس بديلًا عن مهرجان القاهرة السينمائي، الذي بدأ في 1976، ومنتظر انطلاق دورته الأربعين، في الفترة ما بين 20 إلى 29 نوفمبر المقبل.

وأضاف، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «رأي عام»، المذاع عبر فضائية «TEN»، مساء الثلاثاء، أن مهرجان الجونة له خصوصيته وجمهوره وقادر على جذب الأنظار حوله، لكنه لم يسحب البساط من تحت «القاهرة السينمائي»، بل سيزيده إصرارًا على التنفس والقفز من القيود التي أحيط بها الفترة الأخيرة، والعودة إلى رونقه وبريقه. 

وذكر أنه سيتابع فعاليات الدورة الثانية، كما فعل في الأولى، معربًا عن أمنياته بإكمال فريق العمل القائم عن تنظيم المهرجان برئاسة انتشال التميمي، إكمال ما بدأوه في العام الماضي، لأن أي نجاح تحققه مثل تلك الفعاليات يعد نجاحًا لمصر.

ومن المقرر أن تنعقد الدورة الثانية من مهرجان الجونة السينمائي، في الفترة من 20 وحتى 28 سبتمبر الجاري، وذلك بمنتجع الجونة بمحافظة البحر الأحمر.

انت الان تتصفح خبر بعنوان فيديو.. طارق الشناوي: مهرجان الجونة ليس بديلا عن «القاهرة السينمائي» ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق