عرض «بلاش تبوسني» في سينمات طنجة بالمغرب 5 سبتمبر

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

لاقتراحات اماكن الخروج

يستمر فيلم «بلاش تبوسني» للمخرج أحمد عامر في جولات عروضه التجارية، حيث يعرض في سينمات طنجة بالمغرب، وذلك ابتداءً من الأربعاء 5 سبتمبر، لتكون محطته الخامسة في العالم العربي بعد مصر، لبنان، الإمارات وتونس.

ومؤخراً عُرض بلاش تبوسني في السينمات التونسية لمدة أسبوعين، كما عرض في سينما VOX بـمول الإمارات، وسابقاً في سينما متروبوليس بلبنان، بعد طرحه تجارياً في دور العرض المصرية في فبراير- شباط الماضي في 26 قاعة عرض بأنحاء البلاد ليحقق أصداءً نقدية إيجابية.

بلاش تبوسني من تأليف وإخراج أحمد عامر، وتدور أحداثه داخل كواليس فيلم جديد يتم تصويره، فيواجه المخرج الشاب صعوبات في التعامل مع بطلة الفيلم ومنتجه نتيجة تعارض أفكار الثلاثة ومحاولة كل طرف فرض رؤيته الخاصة على الفيلم، وهو من بطولة ياسمين رئيس ومحمد مهران وسلوى محمد على وعايدة رياض وسوسن بدر كضيفة شرف، بالإضافة إلى مشاركة المخرج الراحل محمد خان والمخرج خيري بشارة بشخصيتيهما الحقيقية.

انت الان تتصفح خبر بعنوان عرض «بلاش تبوسني» في سينمات طنجة بالمغرب 5 سبتمبر ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق