الممثلة فانيسا ريدجريف: أدعم المخرجات لكن التعامل مع بعضهن صعب

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

انضمت الممثلة البريطانية، فانيسا ريدجريف، للأصوات الداعية إلى تسليط الأضواء على إبداع النساء في عالم الإخراج، رغم إقرارها بأن العمل مع بعضهن صعب أحيانًا.

قالت ريدجريف، البالغة من العمر 81 عامًا، وحصالة على جائزة الأسد الذهبي عن مجمل أعمالها في مهرجان البندقية السينمائي الذي انطلق الأسبوع الماضي، وواجه انتقادات بسبب قلة عدد المخرجات المشاركات فيه، أنه من بين 21 فيلمًا اختيرت لدخول المسابقة الرئيسية للمهرجان هذا العام، لا يوجد سوى فيلم واحد من إخراج امرأة، وهو فيلم ‭)‬العندليب‭(‬ للمخرجة جينيفر كنت.

وقالت «ريدجريف» في مقابلة مع رويترز "كما تعلمون يمكن للمرأة أن تكون صعبة المراس... أكثر من الرجل، وربما تكون بكثير من أحيانا أكثر موهبة.. لكنها قد تكون صعبة جدًا".

وأضافت: "أنا شخصيًا عملت مع مخرجات ولست سعيدة على الإطلاق بالتجربة، في المسرح أو السينما، وفي بعض المرات كنت أجد التعامل معهن صعبا".

وتابعت : "لا أرى أن الحركة النسوية على إطلاقها خطأ، ولكن بعض الأمور التي تفعلها ناشطات الحركة النسوية يكون لها مردود عكسي... على أية حال تحيا المخرجات وغيرهن".

انت الان تتصفح خبر بعنوان الممثلة فانيسا ريدجريف: أدعم المخرجات لكن التعامل مع بعضهن صعب ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق