فيديو.. عايدة رياض: لست راضية عن الجزء السادس من «ليالي الحلمية»

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

علقت الفنانة عايدة رياض، على مشاركتها في الجزء السادس من مسلسل «ليالي الحلمية»، موضحة أنها ليست راضية عن عمل هذا الجزء، نظرًا لخلوه من «عمالقة الفن» الذين ساهموا في الأجزاء السابقة.

وأضافت «رياض»، خلال لقائها مع برنامج «الجمعة في مصر»، المذاع عبر فضائية «mbc مصر»، أمس الجمعة، أنه لم يكن مقررًا لها المشاركة في الجزء السادس، مستطردة أنه تم تحويل وجهة الدور إليها، بعد اعتذار الفنانة لوسي عن المشاركة في المسلسل، وعمل بعض التعديلات فيه.

وتابعت: «كان مش حلو خالص بصراحة، وبالذات بعد وفاة الفنان ممدوح عبد الحليم قبلها، وليالي الحلمية أسطورة في تاريخ الدراما المصرية، العالم العربي كله كان بيقعد يتفرج عليه».

وأوضحت أن المخرج مجدي أبو عميرة ظُلم بالموافقة على إخراج هذا العمل، مؤكدة أنه يعد علامة من علامات فن الإخراج في مصر، وله العديد من الأعمال المميزة مثل «ذئاب الجبل» و«المال والبنون».

يذكر أن مسلسل «ليالي الحلمية»، والمعروض خلال عام 2016، من بطولة كل من إلهام شاهين، وصفية العمري، وهشام سليم، وحنان شوقي، وسامح الصريطي، وآخرين، ومن تأليف أيمن بهجت قمر وعمرو محمود ياسين، ومن إخراج مجدي أبو عميرة.

انت الان تتصفح خبر بعنوان فيديو.. عايدة رياض: لست راضية عن الجزء السادس من «ليالي الحلمية» ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق