ميريام فارس تخرج عن صمتها وتكشف حقيقة إصابتها بالسرطان

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

حرصت الفنانة مريام فارس على طمأنة جمهورها، وتوضيح حقيقة مرضها، نافية أن تكون مصابة بالسرطان كما تردد خلال الساعات الأخيرة.

وكتبت ميريام عبر حسابها بموقع انستجرام: "ترددت كتير قبل ما أحكي، لان و لا مره حبيت انو تكون تفاصيل حياتي الخاصه بالتحديد اللي بتزعل مستباحه للعلن، بس محبتكن وكسرة اهلي جبرتني اطلع عن صمتي".

وتابعت قائلة: "بشكر من كل قلبي كل الناس اللي سألت عني و اتطمنت على صحتي، ولكل اللي عم يدعولي بالشفاء و يصلولي، بقلن؛ انا كمان بحبكن و انا محظوظه فيكن كتير".

وأوضحت ميريام: "سبق و صرحت اني بحاجه لشويه وقت لاتعافي وارجعلكن ميريام القويه اللي بتعرفوها. صحيح اني امر بحاله صحيه دقيقه وحرجه، بس مش كل مصيبه اسمها سرطان. انا ما معي سرطان. كفي متاجره بصحه الناس".

يذكر أن ميريام فارس أوقفت نشاطها الفني منذ 27 يوليو الماضي، حيث قامت بإلغاء حفلها الخيري لصالح kids first Association، وأكد مكتبها الإعلامي حينها أنها تعرضت لوعكة صحية ألمت بها بشكل مفاجئ، لم يكن هذا الحفل الوحيد بل أعلنت ميريام عن إلغاء حفلها الغنائي بلندن، والذي كان من المقرر إقامته في عيد الأضحى المقبل يوم 25 أغسطس، وهو ما أثار علامات استفهام حول حالتها الصحية.

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان ميريام فارس تخرج عن صمتها وتكشف حقيقة إصابتها بالسرطان ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق