محمد رمضان يستعين بكاتب أمريكي للرد على منتقديه

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

«‏بدلا من أن تُبادر بالهجوم على الشخص النّاجح، بادر بأن تكون أكثر نجاحا منه، هذا هو الفرق بين الحقد والطموح».. هذه المقولة الشهيرة للكاتب الأمريكي ستيفن كوفي، قرر الفنان محمد رمضان أن يستخدمها في الرد على الهجوم الذي يتعرض له منذ طرح أغنيتي "نمبر وان" التي حققت أكثر من 38 مليون مشاهدة على "يوتيوب"، و"الملك" التي حققت أكثر من 10 ملايين مشاهدة حتى الآن.

ويبدو أن متابعي "رمضان" أنفسهم أصبحوا ينقسمون حوله، حيث أكد أحدهم؛ "‏‎مقياس النجاح أن يطلق عليك الجمهور الألقاب ليس أنت من تطلقها على نفسك بمعنى أن أم كلثوم الجمهور هو من أطلق عليها كوكب الشرق ليست هي من غنت أغنية بهذا الاسم أو عملت فيلم بنفس الاسم وكذلك عبد الحليم والسندريلا وغيرهم. لابد وأن تراجع نفسك أو تذهب لطبيب نفسي فورا قبل أن تخسر جمهورك".

 

وقال آخر لرمضان: "أ‎زعجتنا يا زلمة.. اشتغل وانت ساكت وبلاش كتر كلام.. في ممثلين اشهر واقوى واغنى منك معملوش حركات الاطفال هاي".

على الجانب الآخر قال أحد المتابعين المؤيدين لرمضان: "أكتر حاجة بتعجبني فيك انك مؤمن دايما انك رقم 1 وانت قولتها قبل كده في الاسطورة الناس بتفتكر الثقه غرور".

 

 

يذكر أن محمد رمضان، يستعد للمنافسة في موسم عيد الأضحى المقبل، بفيلم "الديزل"، الذي يشاركه بطولته فتحي عبدالوهاب وياسمين صبري وهنا شيحة وتامر هجرس ومن إنتاج أحمد السبكي، من تاليف أمين جمال ومحمود حمدان ومحمد محرز وإخراج كريم السبكي.

انت الان تتصفح خبر بعنوان محمد رمضان يستعين بكاتب أمريكي للرد على منتقديه ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق