فيديو.. نجوم الفن بين قبول «تحدي كيكي» والسخرية منه

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بين مؤيد ومعارض، انقسم نجوم الفن حول «تحدي كيكي» الراقص، الذي انتشر عالميا على أغنية «in my feelings»، للنجم العالمي دريك.

بعض الفنانين قبلوا بالتحدي بنسخته العالمية منهم الفنانتين درة، ولارا اسكندر.

 

أما الفنانتين دينا الشربيني وياسمين رئيس فكان لهما رأي مختلف، حيث قدمت الأولى التحدي على أغنية "شوقنا" لعمرو دياب، وقدمت الثانية التحدي على أغنية "ساعات بشتاق" لمحمد فؤاد.

ونشرت الفناتين فيدوهاتهما تحت هاشتاج «كيكي مين_تحيا مصر»، في إشارة إلى أن التحدي بالنسخة المصرية أهم من النسخة العالمية.

الفنانه أصالة لم تدخل التحدي، ولكن أعادت نشر فيديو الفنانة دينا الشربيني، عبر حسابها بموقع انستجرام، وعلقت عليه قائلة: "روحها".

 

الفنان إدوارد، تفاعل مع التحدي بطريقة كوميدية، حيث نشر مقطع يجمعه بالفنان أحمد حلمي في فيلم "عسل أسود"، أثناء محاولة ركوب أوتوبيس نقل عام، وعلق عليه قائلا: "كيكى مين بس، إحنا الأصل، صح ولا إيه يا حلمي". على الفور تفاعل معه الفنان أحمد حلمي، وأعاد نشر نفس المشهد على حسابه بموقع انستجرام.

 

 

الفنان صلاح عبد الله، علق على حسابه بموقع "تويتر" قائلا: "كيكي، التحدي قادم بقوة"، وتابع ساخرا: "الكيكي حياة، لِسَّه متعرف على كيكي حالا".

أما الفنان أحمد حاتم فسخر من تحدي كيكي، عبر حسابه بموقع انستجرام، بنشر صوره له على الشاطئ معلقًا عليه بقوله: "تعالى يا كيكي خلاص روحي يا كيكي".

 

الفنانه اللبنانية سيرين عبد النور سخرت من الاهتمام بالتحدي، عبر حسابها بموقع انستجرام، وكتبت: "عندي سؤال سخيف بعرف.. بس مين كيكي؟".

الفنان أحمد أمين، سخر من التحدي عبر حسابه بموقع فيس بوك، قائلا: "لما صاحبك يقولك هدي العربيه شويه عشان هقوم أعمل رقصة كيكي"، يكون الرد المناسب: "تقوم إيه قامت قيامتك".

انت الان تتصفح خبر بعنوان فيديو.. نجوم الفن بين قبول «تحدي كيكي» والسخرية منه ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق