بالفيديو.. دينا الشربيني وياسمين رئيس تشعلان السوشيال ميديا بـ«تحدي كيكي»

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

على صوت أغنية «شوقنا أكتر» للهضبة عمرو دياب، أشعلت الفنانة دينا الشربيني مواقع التواصل بدخولها التحدي الراقص الذي اجتاح العالم بعنوان «تحدي كيكي»، وتقوم فكرته على نزول شخص -الذي يجلس بجوار قائد السيارة أثناء حركتها- ويترك الباب مفتوحا ليصوره صديقه وهو يرقص على أغنية النجم العالمي دريك «in my feelings»، من خلال تحدي الرقص الجديد «kiki do you love me».

ودينا الشربيني، اختارت التحدي ولكن بـ«المصري»، فأقنعت صديقتها الفنانة ياسمين رئيس أولا أن تدخل التحدي بأغنية الفنان محمد فؤاد «ساعات بشتاق»، ونشرت «رئيس» الفيديو على صفحتها، مؤكدة أنه من إخراج دينا الشربيني، وعلقت عليه بهشاج «#كيكي مين _تحيا مصر»، في إشارة إلى أن ما تقدمه أفضل من التحدي العالمي المنتشر.

 

 وعلى نفس الهاشتاج «كيكي مين_تحيا مصر»، نشرت دينا الشربيني التحدي الخاص بها على أغنية «شوقنا أكتر شوقنا» للمطرب عمرو دياب، والذي يثير ظهورهما المتكرر معا الكثير من التساؤلات حتى الآن لم يجيبا عليها.

 

واستجاب للتحدي من مصر قبل دينا وياسمين، الفنانة لارا إسكندر، ولكنها التزمت بالتحدي العالمي بدون «التاتش المصري»، حيث نزلت من سيارتها وأدت الحركات الراقصة بمهارة، على أغنية «in My Feelings»، ثم عادت لسيارتها مرّة أخرى ببراعة.

 

«تحدي كيكي» بدأ بنشر نجم السوشيال ميديا ومقدم البرامج «Shaggy»، فيديو ظهر خلاله يرقص على مقطع من أغنية «دريك» عبر حسابه بموقع تبادل الصور «إنستجرام»، حقق ملايين المشاهدات، مما دفع صديقه لاعب كرة القدم الأمريكة الشهير «أوديل بيكهام» لإطلاق تحدي الرقص الجديد، الذي استجاب له الكثير من المشاهير حول العالم، ومنهم نجم هوليود الشهير ويل سميث، الذي نفذه على أحد جسور بودابست.

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان بالفيديو.. دينا الشربيني وياسمين رئيس تشعلان السوشيال ميديا بـ«تحدي كيكي» ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

أخبار ذات صلة

0 تعليق