أحمد مجدي يحتفل بعقد قرانه (صور)

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عقد الفنان أحمد مجدي ابن المخرج مجدى أحمد علي قرانه على فتاة من خارج الوسط الفني تدعى نهى خطاب، بحضور أسرة العروسين، وأصدقائهما المقربين، وارتدى «مجدى» بذلة كلاسيكية لونها رمادي، أما «نهى» فكانت لها إطلالة مميزة وبسيطة، حيث ارتدت فستانا أبيض، ولفتت الأنظارة بتسريحة شعرها الكيرلي.

SSSSSSSSSSSSSS

سجل هذه اللحظات المصور حسن أمين، الذي نشر صورتين من عقد القران عبر حسابه على «إنستجرام» وعلق عليها: «ألف مبروك كتب الكتاب يا أحمد ونهي عقبال الفرح»، وانهالت بعدها تعليقات المتابعين متمنين للعروسين حياة سعيدة، وأن يعجلا بإقامة حفل الزفاف.

كان أحمد مجدي قد تحدث عن خطيبته «نهى»، خلال استضافته مع الإعلامي جعفر عبد الكريم فى برنامج  «شباب توك» الذى يعرض على قناة DW، وأعلن له أن الزواج سيكون خلال صيف 2018.

DDDDDDDDDDD

فيما نشر والده المخرج مجدى أحمد علي، على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى «فيسبوك»، صورة عائلية من عقد القران، وعلق عليها: «أول الفرح، عقبالكم كلكم».

يذكر أن آخر أعمال أحمد مجدي كان مسلسل «بالحجم العائلي» بطولة يحيى الفخرانى، ميرفت أمين، وندى موسى، وعرض العمل في سباق رمضان الماضي، وهو من تأليف محمد رجاء، وإخراج هالة خليل، التي حضرت عقد القران أيضًا.

انت الان تتصفح خبر بعنوان أحمد مجدي يحتفل بعقد قرانه (صور) ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا التحرير الإخبـاري

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق