فيديو.. منى عبد الغني: لهذا السبب لم استمر في الغناء مع فرقة الأصدقاء

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
كشفت الفنانة مني عبد الغني، عن سبب انفصالها عن فرقة «الأصدقاء» الغنائية، التي اكتشفها الموسيقار الراحل عمار الشريعي، قائلة إن والدتها رفضت استمرارها في الغناء مع الفرقة خوفًا عليها من السفر للخارج.

وأضافت «عبد الغني»، في لقائها ببرنامج «صاحبة السعادة»، المذاع عبر فضائية «cbc»، أمس الثلاثاء، أنها توجهت إلى دراسة وتدريس الموسيقى تعويضًا عن عدم استمرارها مع الفرقة، متابعة: «والدتي كانت تسافر معي المحافظات لإحياء الحفلات، ورفضت استمراري في الفرقة خاصة بعد تلقى الفرقة العديد من العروض لإحياء الحفلات في الخارج، وكنت صغيرة ورغم عشقي للغناء بدأت اتجه إلى دراسة وتدريس الموسيقى».

وتابعت المطربة حنان، أحد أعضاء الفرقة، في تصريحات للبرنامج نفسه، أنها لم تستمر في الفرقة بسبب زواجها، مضيفة أن الدكتور طلب منها العودة للغناء عقب ولادة طفلها؛ نتيجة لمروها بحالة نفسية صعبة.

يُذكر أن الموسيقار عمار الشريعي أسس فرقة غنائية مصرية وأطلق عليها «الأصدقاء» عام 1980، ضمت الثلاثي المطربة حنان والفنانة منى عبد الغني والفنان علاء عبد الخالق. ومن أشهر أغاني الفرقة أغنية «الحدود».

انت الان تتصفح خبر بعنوان فيديو.. منى عبد الغني: لهذا السبب لم استمر في الغناء مع فرقة الأصدقاء ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

أخبار ذات صلة

0 تعليق