3 بوسترات تشوق الجمهور لـ«ألبومات» الصيف

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تشتعل المنافسة بين المطربين فى موسم الصيف، ويستعد كل منهم ليطل على جمهوره من خلال ألبوم لطالما انتظروه كثيرا، ولتشويق الجمهور وتحميسهم، طرح عدد من المطربين بوسترات دعائية على صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعى.

تامر حسنى شارك جمهوره البوستر الدعائي الأول لألبومه، الذى يحمل اسم «عيش بشوقك» عبر حسابه الرسمي على «إنستجرام»، ومن المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة، وهنأه عليه عدد من الفنانين منهم  ماجد المصري، وميرهان حسين.

أما رامى جمال، فقد نشرت الشركة المنتجة البوستر الدعائي لألبومه الذي يحمل اسم «ليالينا»، ويضم 17 أغنية، استعدادًا لطرحه بالأسواق خلال الأيام القادمة، وقد وضع رامي الصورة عبر حسابه على «إنستجرام»، قبل أن يروج للألبوم بشكل آخر ويطرح كليب «مفيش منها» عبر قناته على "يوتيوب" منذ يومين.

وقام ساموزين أيضا بنشر صورة لأفيش ألبومه الجديد، وظهر على يخت أبيض اللون فى البحر الأحمر، وعلق على الصورة قائلا: انتظروا ألبومى الجديد قريبا فى الأسواق.

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان 3 بوسترات تشوق الجمهور لـ«ألبومات» الصيف ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا التحرير الإخبـاري

أخبار ذات صلة

0 تعليق