10 ملاحظات على «مفيش منها» لرامي جمال.. «اتعملت في ساعتين»

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
ملخص 3878dd798f.jpg

منذ يومين طرح رامى جمال أغنية "مفيش منها"، على طريقة الفيديو كليب، للترويج لألبوم "ليالينا" الذى يستعد لإطلاقه، لكنه لم يسلم من انتقادات الجمهور، فقد أتت الأغنية بتأثير عكسي.

قرر المطرب رامى جمال تشويق جمهوره لألبوم «ليالينا»، الذى من المقرر طرحه قريبًا، ويضم 17 أغنية، وأطلق أغنية مصورة على طريقة الفيديو كليب حملت اسم «مفيش منها»، وقد كان يأمل في أن يكون للكليب مفعول في تحميس جمهوره للألبوم، لكن العكس هو ما حدث، فقد جاء الكليب مخيبًا للآمال، ولم ينل إعجاب الكثيرين، الذين أبدوا بعض الملاحظات عليه منها.

1- تم تصوير الفيديو كليب داخل مستشفى، والمرضى يرقصون حول رامى جمال، وهو ما رآه الجمهور غير مناسب تمامًا لكلمات الأغنية، التى تقول "شعرها ناعم كالليل الكحل اللي مزهز عينها".

2- يتغزل رامى من خلال الكليب فى حبيبته، ويقول «أنا شفت حلاوة الطلة، مفيش منها فى بلاد برا»، وعلي الرغم من هذا استعان فى الكليب بموديل أجنبي، وتم تصويره وسط مجموعة من الأجانب، حيث فضّل الجمهور أن يستعين بموديل عربية.

رامى جمال

3- المزيكا كانت أعلى من صوت رامى جمال، وكانت تغطى على كلمات الأغنية، إضافة إلى تكرار الكلمات، الذي لم يعجب المستمعين، كما انتقدوا "خجله" من الكاميرا، فيقول أحدهم: "بتمثل وإنت مكسوف من الكاميرا والمفروض الرهبة راحت زمان، وجمود في حركاتك إنت واللي في الكليب".

4- وجد الجمهور أن توزيع طارق عبد الجابر كان جيدا جدا ومناسبا للأغنية، ووصفوه بأنه أفضل ما في الكليب، وليس هذه هى المرة الأولى التى يتعاون فيها «جمال» مع طارق، فقد سبق وتعاونا في ألبوم «ملناش إلا بعض» الذي طرح عام 2016.

5- «الكليب ضعيف»، هكذا وصف الجمهور الأغنية، وقالوا إنهم لم يعتادوا من رامى هذا المستوى، وأن لديه الكثير، كما انتقدوا الألحان والكلمات أيضا، وهو ما وصفه أحد المعلقين على صفحة الفنان، حيث قال: "تحس إن الكليب والغنوة اتعملوا فى ساعتين، أتمنى أن الألبوم يغير الإحساس اللى وصلي".

رامى

6- الأغنية كلمات السيد علي، ألحان أحمد يوسف، واستعان بجيتار مصطفى نصر، وناي محمد مصطفى، وأكورديون رامي صلاح، طبلة ماجد الصواف، وقام بعمل الفواصل الموسيقية طارق عبد الجابر.

7- الكليب طرح منذ يومين عبر «يوتيوب»، وحقق مشاهدات ضعيفة، فلم يقترب بعد من الـ200 ألف مشاهدة، وهو رقم لا يقارن مع ما تحققه أغانى رامى التى تتخطى المليون سريعًا فور طرحها، كما لا يرتقي لنفس الحماسة الكبيرة التي كان يظهرها «رامى» عبر صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعى، لتلك الأغنية.

رامي جمال - مفيش منها

8- «مفيش منها» ليست الوحيدة التى يصورها «جمال» على طريقة الفيديو كليب في الألبوم، فقد صرح بأنه صوّر أغنيتين أخريين في لندن، وهما «ماتظلمنيش»، و«تعيشي ليّا»، ومن إخراج كريم نجيب، الذي قدم أيضًا «مفيش منها»، وسيتم إذاعتهما بالتزامن مع طرح الألبوم في الأسواق.

9- يرى عدد من الجمهور أن الكليب جيد، وأظهر رامى جمال بشكل جديد، وأرجعوا هجوم بعض المستمعين على الكليب، ووصفه بالضعيف؛ لأنهم اعتادوا من «جمال» على اللون الحزين فقط.

10- رامى جمال تابع تعليقات الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعى، والانتقادات التى وجهت له، ووجه الشكر لهم، مؤكدًا أنه يحاول أن يجدد من نفسه، ويدخل الفرحة فى أغانيه، وأنه سيعود لـ"المود" الحزين فى بعض أغاني الألبوم، قائلا: "شكرا على كل الآراء الحلوة، وعاوز أطمن الناس اللي بتحب مني الأغاني الحزينة، أنا عامل ١٧ غنوة، فنصيب الأغاني اللي بتحبوها كبير، بس أنا باحاول أدخل الفرحة في أغانيا، أنا بحترمكوا وبطمنكوا ماتخافوش".

نننننو

فى النهاية، الجمهور يأمل أن لا يكون الألبوم الذي ينتظرونه منذ عامين، بالسوء الذى وجدوه فى كليب «مفيش منها»، وأن يكون عودة قوية لمطربهم رامى جمال الذى يحبونه.

انت الان تتصفح خبر بعنوان 10 ملاحظات على «مفيش منها» لرامي جمال.. «اتعملت في ساعتين» ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا التحرير الإخبـاري

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق