13 معلومة عن شيري عادل.. ستمنح معز مسعود حق اختيار أدوارها

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
ملخص fb8385b46d.jpg

فوجئ الجميع في الوسط الفني والإعلامي، والجمهور، بخبر زواج الفنانة شيري عادل من الداعية الإسلامي معز مسعود، الذين تزوجا في سرية منذ شهور، ولم تخرج أنباء عن الأمر سوى الأمس.

شهدت الساعات الماضية «ضجة كبيرة» على مواقع التواصل الاجتماعى، بعد إعلان الداعية الإسلامى معز مسعود خبر زواجه من الفنانة شيرى عادل، بطلة مسلسله الأخير «السهام المارقة»، الذى عرضه خلال الموسم الرمضانى المنقضى لعام 2018، وتصدر الثنائى تريند موقع «تويتر»، وأخذ البعض يهنئهما، بينما انتقد البعض الآخر تلك الزيجة، خاصة أنها تعد الزوجة الثالثة لـ«مسعود» بعد طلاقه من خبيرة السياحة بسنت نور الدين.

تتميز شيرى عادل بملامحها الرقيقة وصوتها الهادئ ووجها الطفولى، ما مكناها من العبور لقلوب الجمهور فى فترة وجيزة، رغم عدم دراستها للتمثيل، إلا أنها تمتلك مقومات النجمة من وجهة نظر العديد من النقاد، وإليك 13 معلومة بارزة عنها.

1- ولدت فى القاهرة يوم 19 أبريل عام 1988.

2- نالت لقب "ملكة جمال الأطفال"، بعد مشاركتها فى مسابقة بنادى "هليوبوليس"، وقتما كان عمرها 3 سنوات.

3- عملت فى مجال الإعلانات بعدما شاهد المخرج طارق نور صورتها على غلاف إحدى المجلات، فظهرت بإعلان لشيكولاتة شهيرة مع ميس حمدان وياسمين عبد العزيز، بجانب إعلانات أخرى.

4- توقفت عن العمل لحين اجتياز الشهادة الإعدادية، ثم عادت من خلال التمثيل فى مسلسل "المرسى والبحار" عام 2005، مع النجم يحيى الفخرانى الذى اختارها بنفسه لذلك الدور، الذى تطلب فتاة صغيرة فى السن تجيد اللغة الفرنسية.

5- تخرجت فى كلية التجارة، قسم اللغة الفرنسية، بجامعة عين شمس.

6- بدأت التمثيل فى العام الدراسى الأول من الجامعة، لذا لم تلجأ إلى دخول المعهد العالى للفنون المسرحية، وفق ما صرحت فى برنامج "ربع دستة ستات" مع الفنانة مها أحمد.

7- تمتلك موهبة الغناء، وتدربت فى كورال الأوبرا لمدة 7 سنوات لكنها لم تحترفه، مبررة ذلك بقولها: "صاحب بالين كداب"، فى إشارة منها لعدم قدرتها على التوفيق بين التمثيل والغناء.

8- شاركت فى عدد من الأدوار الثانوية بأعمال فنية عديدة، مثل مسلسلات: "السندريلا، وعفريت القرش، والملك فاروق، ويتربى فى عزو"، وأفلام مثل: "حمادة يلعب، وأصحاب ولا بيزنس، وكلاشينكوف".

9- تعتبر انطلاقتها الفنية الحقيقية فى فيلم "أمير البحار" عام 2009 مع الفنان محمد هنيدى، موضحة أن المنتجة إسعاد يونس ومخرج العمل اختاروها للمشاركة لبطولته.

 

شيري عادل

10- ظهرت على "تتر" فيلم أمير البحار لأول مرة باسمها الحقيقى "شيرين عادل"، بعد أن كان يعرفها الجميع بـ"شيرى"، وذلك بطلب من والدتها.

11- ملامحها الطفولية حصرتها فى نوعية معينة من الأدوار مثل البنت البريئة الرومانسية، لكنها خرجت من تلك العباءة فى مسلسل "الخطيئة" مع شريف سلامة، حيث جسدت دور الزوجة المتسلطة صاحبة الشخصية القوية.

12- أصعب مرحلة  مرت بها كانت حين توفى والدها، حيث دخلت فى حالة من الاكتئاب، لكن مقربين منها أخرجوها من تلك الحالة، وأعادوها إلى ممارسة التمثيل، وهي تقول عن تلك المرحلة: "قسمت ضهرى وحسستنى إن الدنيا ملهاش أمان".

13 - سبق وأن صرحت شيري، في لقاء على قناة cbc، بأنها ستعطي الحق لزوجها أن يختار معها أدوارها، ويعطي رأيه أيضًا في المشاهد، لافتة إلى أنها تضع لنفسها حدودًا، ولا تعتقد أن من يحبها يعترض عليها بل سترضيه.

لعل آخر ظهور للفنانة شيرى عادل من خلال مسلسل «السهام المارقة» الذى عرض بموسم رمضان 2018، هو من تأليف آل دياب «محمد وشيرين وخالد» وإخراج محمود كامل، ومن إنتاج زوجها معز مسعود بتعاون مع المنتج محمد حفظى رئيس مهرجان القاهرة الدولى السينمائى، والذي سيطلق جزءًا جديدًا يذاع في رمضان المقبل.

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان 13 معلومة عن شيري عادل.. ستمنح معز مسعود حق اختيار أدوارها ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا التحرير الإخبـاري

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق