فنانون اقتحم الجمهور حياتهم الشخصية.. ملابس إيمان العاصي تغضب معجبيها

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
ملخص 3876b8c673.jpg

الفنان ليس متاحًا لجمهوره طوال الوقت، فبالتأكيد يحتاج إلى الخصوصية في الأمور التي تتعلق به شخصيًا أو أسرته، ويحتاج أن يكون بعيدًا عن أعين جمهوره، إلا أن البعض لا يحترم هذه الرغبة، ما يخلق الكثير من المشاكل.

لكل منا حياته الشخصية، التي لا يريد من أحد التدخل فيها، وينفعل بعضنا بشدة، وقد يلجأ للعنف إذا تدخل شخص ما فيما لا يعنيه، ويعد الفنانون أكثر فئة في المجتمع تعاني من هذه المشكلة، فالبعض من الجمهور يستبيح حياتهم الشخصية، ولذا يبذل الفنانون جهودا ضخمة كي يبقوا القليل من الخصوصية حول حياتهم وأسرهم، في ظل كاميرات الإعلام و"الهواتف المحمولة"
التي تطاردهم في كل مكان، فلا يستطيعون أن يقضوا خمس دقائق في "كافيه" دون أن يطلب أحدهم صورة تذكارية أو توقيع، ومع تكرار الأمر، يشعر الفنان وكأنه لا يقدر على أن يعيش حياته، وبعضهم لا يتمالك نفسه، فيثور في وجه جمهوره بشكل مبالغ فيه.

- زينة
منذ أيام، نشرت مواقع إلكترونية أخبارًا، تفيد بقيام الفنانة زينة بالتعدي بالضرب على أسرة أمريكية خلال تواجدها داخل فندق في دولة الإمارات العربية، وبسبب هذه الأخبار طال الفنانة هجوم شديد من قبل البعض، وهو ما دفعها لإصدار بيان عبر صفحتها الشخصية توضح حقيقة ما حدث معها، نافية ما نشر عنها من أخبار مشبوهة -وفق وصفها- خلال الأيام الماضية.

كتبت زينة خلال صفحتها الشخصية بموقع «فيسبوك»، قائلة: «الأغرب من الخيال في تلك الأخبار المشبوهة، التي تتعمد تشويه صورتي، التأكيد على قيامي بالاعتداء على طفلة صغيرة، وهى محاولة يائسة من الطرف الآخر؛ لكسب التعاطف معه في معركته الخاسرة، رغم أنني متاحة لجميع الصحف والمواقع التى كان يجب عليهم أن يحصلوا على حق الرد قبل نشر أقاويل غير حقيقية ودون سند، مع العلم أن هذه الواقعة حدثت منذ نحو 10 أيام، ولم أتحدث عنها احترامًا لشعب وحكومة الإمارات الشقيقة، لكني سأحكي الواقعة كما حدثت بالنص حتى لا يتم نشر أخبار مغلوطة».

وروت زينة ما حدث معها في دولة الإمارات، قائلة: «كنت في فندق أتلانتس دبي أجلس في أحد المطاعم، فوجئت بأشخاص يقتحمون حياتي الخاصة ويصوروني، ورغم أن هذا يُعد جريمة فى الإمارات، وطلبت منهم بكل ود واحترام الكف عن تصويري في الخفاء، لكن الرد جاء بالسب والاعتداء عليّ وشقيقتي من تلك الأسرة، وبشكل مبالغ فيه».

فلم تجد زينة غير اللجوء إلى الشرطة الإماراتية لنيل حقها من المعتدين عليها، وتحرير بلاغ ضدهم، وتضيف زينة: «طلبت تفريغ الكاميرات التى بطبيعة الحال التقطت ما حدث بالتفاصيل، وتم حجز الطرف الآخر ليلة كاملة رهن التحقيق، وبعد ذلك صدر قرار بمنعهم من السفر لحين انتهاء التحقيقات».

بعد أيام من المشكلة، حاولت تلك الأسرة الأمريكية مرارًا وتكرارًا القيام بالتصالح مع زينة، وتقديم الاعتذار عما قاموا به من خلال وسطاء، لكن الأخيرة رفضت ذلك، موضحة خلال تدوينتها: «حاولوا التأكيد على أنهم يحملون الجنسية الأمريكية، والتلميح بقدرتهم على إنهاء الأمر، إلا أنى رفضت كل هذه الأشياء، وليس لها بالنسبة لي أي اعتبار، وتمسكت بموقفي في الحصول على حقي القانوني بشكل كامل، خاصة أن السلطات في الإمارات تتعامل بشكل حيادي تام حتى الآن مع الواقعة، ولا يتم الاعتراف بأي جنسية في العالم سوى العدالة فقط لا غير، وأنا واثقة في نزاهة وعدالة السلطات التي تقوم بالتحقيق حاليا، وحصولي على حقي بشكل كامل».

واختتمت: «فى النهاية أرجو من الجميع تحري الدقة فيما يتم نشره ونسبه لى بشكل سخيف وغير حقيقي، وأطالب المواقع والجرائد المختلفة عدم ترديد الشائعات دون التأكد من المحاضر الرسمية التى تباشرها حاليا السلطات في الإمارات بناء على البلاغ المقدم مني، وسأوفيكم بكافة التفاصيل الرسمية التي ستحدث لاحقا».

إيمان العاصي
يحرص فنانون على نشر صور ترصد جانبًا من حياتهم الشخصية عبر حساباتهم بمواقع التواصل الاجتماعي، ويتفاعل معها الجمهور، لكن في بعض الأحيان يكون التفاعل بالهجوم عليهم؛ لأن هذه الصور لم تنل إعجابه، ما يدفع بعض الفنانين إلى حذف الصورة احترامًا لجمهورهم، إلا أن آخرين يردون برفض تعليقات الجمهور.

الفنانة إيمان العاصي كانت آخر من تعرضت لهجوم من قبل جمهورها نتيجة صورة وصفوها بأنها غير لائقة، وكان رد الفنانة فيه شيء من الحدة، إذ انتقدت جمهورها عبر حسابها الشخصي بموقع «إنستجرام»، بقولها: «آرائكم اللي بتتقال بقلة ذوقك مش بهتم ولا ههتم بيها ولا هتغير علشان أرضى حد وعلاقتي بربنا مالكمش فيها خالص.. ارتقوا»

إيمان-العاصي-354x630

تيم الحسن
أيضا، الفنان السوري تيم الحسن، هاجم معجبة انتقدت زواجه من الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني، عبر حسابه الشخصي بموقع «إنستجرام»، في أكتوبر 2017.

فقد نشر تيم صور من كواليس تصوير مسلسل «عائلة الحاج نعمان»، وظهر وهو يستقل «توك توك»، رفقة الفنان صلاح عبد الله، والمخرج أحمد شفيق، وقد حازت إعجاب الكثيرين، إلا أن إحدى المعجبات لم ترض عن تصرفات تيم، فهاجمته وزوجته الإعلامية وفاء الكيلاني، قائلة: «يعني ما بكفي تزوجتها وهلا عم تصاحب أبناء بلدها وراكب التوك توك كمان بكفي مشان الله بكفى»، ليرد عليها تيم قائلًا: «بعدي من وش التوك توك لا يدوسك».

20171002_145527_8804

20171002_145524_2616

رانيا يوسف
أثناء قضاء الفنانة رانيا يوسف وقتا ممتعًا مع أبنائها،  في أحد المطاعم، اقتحم معجب الجو العائلي الذي كانت تعيشه طالبًا التقاط صورة تذكارية معها، ولم تعترض رانيا على طلبه، بل وافقت بكل ترحيب، إلا أن المعجب وضع يده على جسدها أثناء التقاط الصورة، وهو ما اعترضت عليه، وقد روت هذا الموقف خلال لقائها مع برنامج «لايف من الدوبلكس» المذاع على قناة cbc، في يناير 2018.

رانيا يوسف

احترامنا لخصوصية الآخرين شيء مقدس يجب على الجميع احترامه، إلا أن البعض يرى أن اقتحام البعض حياة الفنانين الشخصية ضريبة يدفعها كل منهم نظير الشهرة والنجومية.

انت الان تتصفح خبر بعنوان فنانون اقتحم الجمهور حياتهم الشخصية.. ملابس إيمان العاصي تغضب معجبيها ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا التحرير الإخبـاري

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق