أشرف زكي: هدم سينما فاتن حمامة إهدار للتاريخ

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
أعرب الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، عن حزنه من هدم سينما فاتن حمامة، بحي المنيل بالقاهرة، باديًا استيائه من هذا الأمر الذي وصفه بأنه إهدار للتاريخ. 

وأضاف «زكي»، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «مساء دي إم سي»، المذاع عبر فضائية «دي إم سي»، مع الإعلامي أسامة كمال، أمس الأربعاء، «من صرح بهدم السينما وبناء برجًا سكنيًا بدلًا عنها، قد هدم قيمة كبيرة للغاية»، متابعًا أنه لا يمانع الاستثمار لكن لابد من الحفاظ على السينما.

واستطرد: «في وسط مطالبتنا بإنشاء دور سينما في كل المحافظات التي لا يتوافر بها، ضمن الجهود المبذولة لمكافحة الإرهاب والتطرف فكريًا، يأتي هذا القرار بهدم سينما فاتن حمامة ليشارك في هدم منبرًا وتاريخًا».

وناشد اللواء عاطف عبد الحميد، محافظ القاهرة، بأن يتخذ قرارًا بوقف الهدم، مرجحًا أن تتحرك الدكتورة إيناس عبد الدايم، لتحقيق التوازن من خلال إنشاء مشروع استثماري سكني يتضمن مجمع سينمات تحت اسم فاتن حمامة.

انت الان تتصفح خبر بعنوان أشرف زكي: هدم سينما فاتن حمامة إهدار للتاريخ ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

أخبار ذات صلة

0 تعليق