مازن الغرباوي يستأنف بروفات «حدث في بلاد السعادة»

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

استأنف فريق عمل مسرحية «حدث في بلاد سعادة» بروفاتهم علي مسرح السلام، بعد توقف دام لأكثر من أسبوعين بسبب الميزانية الخاصة بالعرض، إذ يقول المخرج مازن الغرباوي: "بدأنا بروفات من جديد بشكل مكثف لنعوض ما فاتنا في الايام السابقة، حتي يكون العمل جاهزا للعرض نهاية الشهر الجاري".

وأضاف: «المسرحية يشارك بها عدد من النجوم الكبار منهم: مدحت تيخة وعلاء قوقه وسيد الرومي ومحمد حسني وفاطمة محمد علي والفنانة الليبية خدوجة صبري، وتأليف وليد يوسف».

وكان السيناريست وليد يوسف، قد أعلن من قبل سحب نصه المسرحي «حدث في بلاد السعادة»، والذي كان من المقرر أن يخرجه مازن الغرباوي، من البيت الفني للمسرح.

وكتب يوسف على حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «شكرا وزارة الثقافة المصرية، لكن اسمي اللي بنيته بتعبي وجهدي من أكتر من تلاتين سنه مش هسمح لحد مهما كان يعبث بيه، صديقي محمد رياض كان عندك ألف حق في مقاطعة البيت الفني للمسرح».

وتابع يوسف: «بعلن سحب عرض بلاد السعادة من البيت الفني للمسرح، شكرًا المخرج مازن الغرباوي على ما بذلته من جهد، شكرا لكل فناني وفنيين العرض المسرحي، حدث في بلاد السعادة».

«حدث في بلاد السعادة» من بطولة كل من مدحت تيخة، علاء قوقة، سيد الرومى، راسم منصور، فاطمة محمد على، حسن العدل، محمد حسنى، ومن تأليف وليد يوسف، وإخراج مازن الغرباوى، وتدور أحداثه فى إطار اجتماعي كوميدي استعراضي، يرصد العلاقات الإنسانية التى أصبحنا نفتقدها.

انت الان تتصفح خبر بعنوان مازن الغرباوي يستأنف بروفات «حدث في بلاد السعادة» ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا التحرير الإخبـاري

إخترنا لك

0 تعليق