بيونسيه تصالح ابنتها بلو أيفي بإجازة عائلية في فرنسا

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نشرت مغنية البوب الأمريكية بيونسيه، اليوم الثلاثاء، على حسابها الرسمي بموقع «إنستجرام» صورة عائلية تجمعها بابنتها الكبرى بلو أيفي وزوجها مغني الراب جاي زي، ويبدو على وجههم السعادة والاستمتاع بالعطلة الصيفية في مدينة كان بفرنسا، وذلك على عكس الصور التي تناقلتها وسائل الإعلام مؤخرًا لابنة بيونسيه وهي تبكي وتداري وجهها خلال جولة غنائية لأبويها مؤخرًا، والسبب كان خجل الطفلة من المشاهد المثيرة التي جمعت والديها في الحفلة.

لكن "بيونسيه" بالطبع لم تتحمل حزن ابنتها؛ فقررت أن تأخذها في رحلة عائلية بمفردها دون أن تصطحب طفليها التوأم، وتشارك  جمهورها بنفسها هذه اللحظات الخاصة التي تقضيها مع عائلتها، في محاولة منها لأن تصالح ابنتها برحلة خاصة تجمعهما سويًا دون إزعاج من التوأم الرضيع.

ورغم أن بلو إيفي لم تتعد الـ6 أعوام، إلا أن حضورها حفلات والدتها ووالدها أصبح أمرا معتادًا، بل إنها تشارك في احتفاليات السجادة الحمراء معهم أيضًا، وهو ما جعل الإعلام ينتقد بيونسيه أكثر من مرة؛ فقالوا إنها تستخدم ابنتها في الدعاية لألبوماتها، ومرة ثانية انتقدوا أن الطفلة لا تعيش سنها وتحضر حفلات في أوقات متأخرة.

انت الان تتصفح خبر بعنوان بيونسيه تصالح ابنتها بلو أيفي بإجازة عائلية في فرنسا ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا التحرير الإخبـاري

أخبار ذات صلة

0 تعليق