زفاف توفيق عكاشة وحياة الدرديري وسط أجواء رومانسية (صور)

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

احتفل الإعلامي والبرلماني السابق توفيق عكاشة، مساء اليوم الاثنين، بزفافه على مقدمة البرامج حياة الدرديري، وذلك بإحدى البواخر النيلية وسط أجواء رومانسية، بعدما عُقد قرانهما الخميس الماضي.

كانت الصفحة الرسمية لقناة "الفراعين"، على "فيسبوك"، قد أعلنت نبأ عقد قران عكاشة والدرديري، الجمعة الماضية، بمنزل أسرة الإعلامية بمدينة بدر بمحافظة البحيرة، بحضور والدها الحاج فاروق عبد المنعم الدرديري، وشقيقها إسلام فاروق الدرديري.

وقال عكاشة، خلال حواره مع الإعلامية بسمة وهبة، ببرنامج "شيخ الحارة"، عبر فضائية "القاهرة والناس"، رمضان الماضي، إن حياة الدرديري، أول حب في حياته، لافتًا إلى أنه مدين لها بحياته، ولكن بعض "الواشين" يختلقون المشكلات بينهما.

وصرحت الدرديري لموقع "الفراعين"، بأنها تتقدم بالشكر لكل من ساهم في إنهاء الخلاف بين الثنائي، مؤكدةً أن السيدة مفيدة الفقي رئيس مجلس إدارة شركة فيرجينيا للإنتاج الإعلامي هي والدتها وأنها تحبها ولن تقبل غير ذلك.

68423-توفيق-عكاشة-وحياة-الدرديرى-(3)59928-توفيق-عكاشة-وحياة-الدرديرى-(4)56187-توفيق-عكاشة-وحياة-الدرديرى-(2)55704-توفيق-عكاشة-وحياة-الدرديرى-(1)حياة الدرديري بالفستان الأبيض

انت الان تتصفح خبر بعنوان زفاف توفيق عكاشة وحياة الدرديري وسط أجواء رومانسية (صور) ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا التحرير الإخبـاري

إخترنا لك

0 تعليق