أكثر 10 تغريدات تداولا لمحمد هنيدي على «تويتر»

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يعد الفنان الكوميدي محمد هنيدي، من أكثر الفنانين نشاطا على موقع «تويتر»، حيث تتصدر تغريداته في كثير من الأحيان قائمة الهشتاجات الأكثر تداولا.

«بوابة الشروق» ترصد أكثر 10 تغريدات تداولا لمحمد هنيدي، على موقع «تويتر»:

* عودة «خلف الدهشوري» بعد 20 عاما

100 ألف «ريتويت»، كان الرقم الذي حدده «هنيدي»، لعمل جزء ثان من فيلم «صعيدي في الجامعة الأمريكية»، بعد طلب أحد متابعيه بعمل جزء ثان من الفيلم، إلا أنه فوجئ برد فعل الجمهور؛ حيث وصل العدد إلى أكثر من 145 ألف «ريتويت».

وعلى الرغم من إعلان «هنيدي» بعمل الجزء الثاني، بنفس فريق عمل الجزء الأول، إلا أن الكاتب مدحت العدل، أكد أنه ليس من السهل عمل جزء ثاني للفيلم بعد مرور20 عاما، وأنه ليس لدية فكرة جديدة ليقدمها.

«صعيدي في الجامعة الأمريكية»، تم عرضه عام 1998، وشارك في بطولته أحمد السقا، وهاني رمزي، ومنى زكي.

* «مارد راجع»

60 ألف صوت كان كافيا لإعادة هنيدي إلى فيلم «شركة المرعبين المحدودة» مع شركة ديزني،
حيث سأل متابعية عن أي فيلم يودو أن يعود به،

طلب «هنيدي»، من متابعيه على «تويتر»، اختيار فيلم من 3 أفلام هم «شركة المرعبين المحدودة 2» و«Zootopia» ،«Inside Out»، ليعود به إلى عالم الدبجله من جديد، ويختار متابعيه بـ60 ألف صوت «شركة المرعبيين المحدودة 2»، مع شركة ديزني، بنسة 60%.

وكان «هنيدي»، جسد شخصية «مارد وشوشني» في دوبلاج فيلم الانيمشن «شركة المرعبين المحدودة» عام 2001، وأكد هنيدي ان عودته قربية جدا

* مباراة «كروية فنية» تجمع هنيدي وصلاح على «توتير»

لم يفوت محمد هنيدي مناسبة للاعب المنتخب الوطني ونادي ليفربول، محمد صلاح، إلا وعلق له عليها بطريقة كوميدية.

عند إعلان «هنيدي» عن الجزء الثاني من «صعيدي في الجامعة الأمريكية»، علق محمد صلاح، قائلا: «افتكر كده الموضوع خالص باقي حاجه بسيطه»، ليرد «هنيدي» على «صلاح» بسؤال للمتابعيه: «مين عايز صلاح يظهر في الفيلم؟»، ليتفاعل متابعيه على «تويتر»، ووعدهم بظهور «صلاح» في الفيلم.

* انسحاب «هنيدي» من أمام «تريبل إتش»

علق «هنيدي»، على إعلان نشره تربل إتش، حول المواجهة التي سيخوضها ضد المصارع رينز، بدولة الإمارات، عبر حسابه على «تويتر»، بإضافة اسمه في المواجهة.

ولم يتوقع «هنيدى»، أن يرد عليه تربل إتش، قائلا: «إذا كنت ترغب بدخول الحلبة معي ومع رومان رينز.. إذًا فقد تم قبول التحدي في أبو ظبي».

ولكن سرعان ما تراجع «هنيدي» عن هذا التحدي، وقدم الاعتذار له، مستخدما صورته بفيلم «وش إجرام»، مؤكدا أنه كان يمزح، قائلا: «وربنا كنت بهزر.. سامحني.. سامحني».

* عودة «أبو موته» ومحي الشرقاوي من جديد

بعد مرور أكثر من 14 عاما، على فيلم «فول الصين العظيم»، أعاد «هنيدي»، مشهد «أبوموته» من جديد في مسلسل أرض النفاق، المعروض في رمضان الماضي.

نشر «هنيدي» عبر حسابه على «تويتر»، فيديو للمشهد يجمعه مع الفنان حمدي هيكل، المعروف باسم «أبوموته» في فيلم فول الصين العظيم.

* رد «هنيدي» على مسؤول إسرائيلي

بعد سؤال مسؤول إسرائيلي، لـ«هنيدي»، على «تويتر»، عن أن هناك جزء ثاني «من صعيدي في الجامعة الأمريكية»، ليرد عليه الفنان: «إحنا كده هنقفل تويتر خالص يا يوناتان».

وكان محمد هنيدي، أبرز القضية الفلسطينية في 3 أفلام؛ «صعيدي بالجامعة الأمريكية، عام 1998، و«همام في إمستردام» عام 1999، و«عندليب الدقي» في عام 2007، إلا أن الرقابة حذفت المشهد.

* «هنيدي» يفك الاشتباك بين مغرد سعودي و3 دول

بدأ الجدال بين شاب سعودي و3 دول، بعد أن غرد قائلا: «هل تعلم في دولة السويد تكاد تنعدم كاميرات المراقبة؛ حيث إن الجرائم تكاد تنعدم، وجميع الجرائم المسجلة هي تم تنفيذها بالخطأ.. أمن وأمان ونزاهة».

ورد حساب السويد، على «تويتر» بالعربية، على تغريدته، قائلا: إن «تلك المعلومة غير صحيحة»، مؤكدًا أن الكاميرات تشاهدها في كل الأماكن العامة حولك.

إلا أن المغرد السعودي، لم يستسلم، قائلًا: «أوكي اليابان»، ليستفز ذلك الفنان محمد هنيدي، ليرد عليه ساخرًا، «قول مصر ومش هنكدبك».

ومازح حساب النرويج، «هنيدي»، بعد تدخله لإنهاء الجدال بشكل طريف، قائلًا: «بما أنك وصلت إلينا، ما رأيك يا هنيدي أن تمثل فيلم على صخرة الواعظ وتسميه (حائط النرويج العظيم)، فتوم كروز، كان هنا قبل أسبوعين».

كما رد حساب السويد، على التغريدة: «فكرة جيدة، أو في تينفورشن أكبر شلال في السويد»، هذا على غرار فيلم هنيدي الشهير «فول الصين العظيم».

* «هنيدي» يجمع كل أعماله في «عالم هنيدي»

أطلق «هنيدي»، مبادرة «عالم هنيدي»، على «تويتر»، لجمع جميع أعماله السابقة، قائلاً: «عالم هنيدي.. هتلاقوا فيه خلال الشهرين الجيين مقاطع ومشاهد من كل أعمالي من أول ما دخلت عالم التمثيل، وبعد شهرين هنبدأ نعمل محتوى حصري، وهنبدأ بمدرسة المرعبين مع ديزني بالعربي».

* رد صادم من «هنيدي» لمطربة «ركبني المرجيحة»

 

سخر «هنيدي» من طلب المغنية داليا حسن، صاحبة أغنية «ركبني المرجيحة»، والتي اقترحت أن تغني أغنية الجزء الثاني لفيلم «صعيدي في الجامعة الأمريكية»، ليرد عليها «هنيدي»: «إحنا كده نلغي الفيلم».

* الترويج لمسلسل أرض النفاق على طريقة «هنيدي»

كالعادة وبطريقة كوميدية، نشر «هنيدي»، تغريدة على «تويتر» للترويج لمسلسل «أرض النفاق» المعروض في رمضان الماضي، ودعا متابعيه لحضور كواليس تصوير المسلسل، قائلا: «طب اللي عايز يحضر تصوير مسلسلي الجديد في رمضان أرض النفاق.. يعمل ريتويت، ونشوف كام حد عايز يحضر ويشرب كوباية شاي معانا على حسابه»، ليتفاعل معه الجمهور.

انت الان تتصفح خبر بعنوان أكثر 10 تغريدات تداولا لمحمد هنيدي على «تويتر» ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

أخبار ذات صلة

0 تعليق