شقيق معاذ الكساسبة: استغلال مشهد حرق أخي في «ضد مجهول» مسيء

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
أعرب جواد الكساسبة، شقيق الطيار الشهيد معاذ الكساسبة، عن استياءه لاستغلال مشهد حرق شقيقه على يد تنظيم داعش في مسلسل «ضد مجهول» والذي تقوم ببطولة الفنانة غادة عبد الرازق، قائلًا: «أخي قدم بطولة لم يشهدها التاريخ لأنه أقدم على الموت أسدًا، ولم ينحني أمام الدواعش أثناء حرقه، وهذا واضح في جميع التسجيلات التي تم نشرها».

وقال «الكساسبة»، في مداخلة هاتفية ببرنامج «العاشرة مساء»، المذاع عبر فضائية «دريم»، مع الإعلامي وائل الإبراشي، أمس السبت، إن شقيقه أقدم على الموت شامخًا منذ سقوط طائرته حتى تنفيذ حكم الدواعش فيه؛ لينتقل إلى ربه شهيدًا، متابعًا أن الشعب الأردني سجل احتجاجًا شديدًا على استغلال قضية شقيقه بهذا الشكل الدنيء، الذي لا يرتقي بالدراما الحقيقية.

وأضاف أن المسلسل استخدم قصة استشهاد البطل في بعض المشاهد التي لا تليق ببطولته في مكافحة الإرهاب، مشيرًا إلى أنه سيظل رمزًا للشجاعة والبسالة في مكافحة الإرهاب والخوارج، بالرغم من المشاهد التي عرضها المسلسل.

وتابع: «الهدف من المسلسل لفت الانتباه، وجلب المردود المادي والعمل الدرامي لا يرتقي بمستوى البطولة ان يختزل هذا البطل في هذه المشاهد الدنيئة، والاحتجاج جاء من شعب الأردن والأمة العربية التي استاءت من طريقة اعدام البطل، ثم استخدام مشهد حرقه في المسلسل بهذا الشكل».

وأثار المشهد الأخير لمسلسل «ضد مجهول»، بطولة الفنانة غادة عبد الرازق، خلال الأيام الماضية، موجة غضب واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي في الأردن، والذي شهد محاكاة لمشهد إعدام تنظيم الدولة داعش للطيار الأردني معاذ الكساسبة حرقًا، في العام 2015.

يُذكر أن المسلسل من بطولة الفنانة غادة عبدالرازق وحنان مطاوع ودياب وروجينا وأحمد سعيد عبدالغني، وتأليف أيمن سلامة، وإخراج طارق رفعت.

انت الان تتصفح خبر بعنوان شقيق معاذ الكساسبة: استغلال مشهد حرق أخي في «ضد مجهول» مسيء ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق