فيديو.. هشام ماجد يوضح أسباب انفصاله وشيكو عن أحمد فهمي

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
كشف الفنان هشام ماجد، عن أسباب انفصاله وشيكو عن النجم أحمد فهمي، بعد آخر فيلم جمع بين الثلاثة «الحرب العالمية الثالثة»، في 2014.

وقال «ماجد»، خلال لقائه ببرنامج «بوضوح»، المذاع عبر فضائية «الحياة»، مع الإعلامي عمرو الليثي، مساء السبت، إنه وقع المثير من الاختلافات بينهم، خلال كتابة وتصوير الفيلم الأخير لهم، بشكل لم يتحمله «فهمي»، لذلك اتخذ قرار الانفصال، معقبًا: «كان الأفضل أن ننفصل فنيًا حتى لا نخسر بعض كأصدقاء».

وتابع أن الجمهور يشاهد الشكل النهائي لأي عمل فني، لكنه لا يدرك ما يحدث وراء الكواليس، موضحًا أن «الحرب العالمية الثالثة» شهد اختلافات كثيرة بين الثلاثي، الذي اعتاد كتابة وتأليف أعماله بأنفسهم.

واستطرد: «أن يكون هناك 3 أشخاص مختلفون، يجتمعون لتأليف عمل واحد، وكتابة سيناريو واحد، أمر صعب، لأن كل شخص يتمتع بفكر مختلف، ويمتلك رؤية معينة، لذلك تحدث خلافات كثيرة إلى حين اكتمال العمل وظهوره في شكله الأخير».

وذكر أن حجم إيرادات فيلم «الحرب العالمية الثالثة»، بلغ 32 مليون جنيه، معقبًا بأنه كان من أعلى إيرادات الأفلام الكوميدية في ذاك الوقت.

وأضاف أن «فهمي» هو من اتخذ قرار الانفصال بعد عزمهم تقديم قصة «الرجل العناب» فيلمًا، موضحًا أنه لتجنب الخلاف الذي وقع في «الحرب العالمية الثالثة»، رجع المنتج أحمد السبكي، أن يتولى أحمد فهمي وشريف نجيب، كتابة السيناريو، لكنه لم يحظى بإعجابه وشيكو، الأمر الذي ارتأه «فهمي» عدم تقديرًا له، وعليه انفصل عنهما.

وأضاف أنه كان من الممكن أن يستمر الثلاثي في العمل سويًا لو كان «فهمي» تجاوز الأمر، مشيرًا إلى عدم وجود أي ما يمنع من عودتهم للعمل مجددًا، في حال توافرت خطة لذلك.

انت الان تتصفح خبر بعنوان فيديو.. هشام ماجد يوضح أسباب انفصاله وشيكو عن أحمد فهمي ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق