فنانون يعلقون على خروج المنتخبات العربية من كأس العالم: الخسائر مؤلمة

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
ملخص

كان المنتخب المغربي هو أول الخارجين من منافسات مونديال كأس العالم، وجاءت بعده السعودية ثم مصر وأخيرًا تونس التي منيت اليوم بهزيمة قاسية.

بعد الخماسية التي هزت شباك المنتخب التونسي خلال مباراته التي خاضها اليوم أمام نظيره البلجيكي ضمن تصفيات المجموعة ضمن منافسات الجولة الثانية بالمجموعة السابعة من كأس العالم، تخرج جميع المنتخبات العربية من البطولة العالمية دون أن تحقق مكاسب رياضية جيدة، فكان المنتخب المغربي هو أول الخارجين ثم لحق به شقيقه السعودي والمصري وأخيرًا التونسي، وكان ذلك مثار حديث الفنانين عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

فالفنان يوسف الشريف، وصف الهزائم المتتالية للمنتخبات العربية فى مونديال روسيا بـ«المؤلمة»، إذ غرد عبر موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، قائلًا: «خسائر العرب فى هذه البطولة مؤلمة».

أما نبيل الحلفاوي، فكان أكثر المشيدين بالمنتخب التونسي، مؤكدًا أنه أفضل من مثل العرب في هذه البطولة، ولكن لم يحالفه الحظ أما نظيره البلجيكي الذي سجل 5 اهداف مقابل هدفين.

وكتب نبيل تغريدة على موقع «تويتر»: «بلجيكا رهيبة، أظنها (حتى الآن) أقوى فرق البطولة.. الفريق التونسي لم يقصر.. ويحسب له تماسكه بعد الهدفين وتسجيل أول هدف عربي ملعوب... أقولها من الآن.. المنتخب التونسي لا يلام أيا كانت النتيجة».

فيما تمنت الفنانة التونسية درة حظ أفضل للمنتخبات العربية، خلال البطولات العالمية المقبلة، آملة أن تحقق نجاحًا كبيرًا خلالها، إذ نشرت عبر حسابها بموقع «إنستجرام» صورة لعلم تونس، معلقة: «حلمنا ولكن حلمنا ما تحققش، أيا كانت النتيجة منتخبنا شرفنا.. كنا نتمنى حظ أوفر وفرصة أفضل لفريقنا مرة أخرى.. ربما في يوم من الأيام يتحقق الحلم البعيد لتونس أو لفريق عربي» .

في حين اكتفى النجم ياسر جلال بنشر أيقونات أعلام المنتخبات العربية الراحلة من مونديال كأس العالم على صفحته الرسيمة بموقع «تويتر»، مصحوبة بتعليق يقول فيها: «المنتخبات العربية للأسف!!»، في إشارة منه إلى مدى ما يشعر به من حزن وأسى على الهزائم التي تعرضت لها هذه المنتخبات.

وأيضا الفنانة ميساء مغربي، تناولت المنتخبات العربية التي خرجت من التصفيات، وخاصة المنتخب التونسي الذي تعرض لهزيمة كبيرة خلال معركته اليوم مع بلجيكا، وذلك خلال تدوينة نشرتها عبر حسابها الشخصي بموقع «تويتر»، تقول فيها: «هاردلك لنسور قرطاج خمسة أهداف بددت حلمنا العربي، هاردلك لمنتخب تونس هاردلك للعرب».

 

كما آزرت الكاتبة والمؤلفة إنجي علاء -زوجة الفنان يوسف الشريف- المنتخب التونسي بعد خسارته خلال تغريدة، تقول فيها: «هاردلك تونس، بلجيكا مرعبة، لوكاكو ودي بروين وباتشولي وهازارد».

وبعد أن خسر منتخب نسور قرطاج من بلجيكا، رفع الأخير رصيده من النقاط إلى 6 نقاط فى صدارة المجموعة السابعة، ليحسم تأهله لدور الـ16 فى بطولة كأس العالم، فيما ظل رصيد الخاسر خاليا من النقاط ليودع المونديال «إكلينيكيا»، وبذلك تكون المنتخبات العربية «مصر والسعودية والمغرب وتونس» قد لعبت 8 مباريات حتى الآن لم يتم تحقيق أى فوز أو تعادل فيها، لتخرج المنتخبات من الدور الأول للبطولة.

انت الان تتصفح خبر بعنوان فنانون يعلقون على خروج المنتخبات العربية من كأس العالم: الخسائر مؤلمة ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا التحرير الإخبـاري

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق