5 مواهب خفية لمشاهير هوليوود.. كريستوفر واكن يروض أسود

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
ملخص 166c03cc1a.jpg

هل تحب واحدا من مشاهير هوليوود، وتريد اكتشاف جوانب مختلفة في حياته؟ هناك أشياء عن مواهبهم قد تفاجئك؛ فبعضهم يعرف أكثر من لغة، وآخرون يجيدون ترويض الأسود.

هل فكرت يومًا ما إذا ما كان مشاهير هوليوود يمتلكون مواهب خفية لا نعرف عنها شيئا؛ البعض منهم فاجأنا بوظائف أخرى يعمل بها غير التمثيل مثل جورج كلوني الذي يصنع أحذية ويتنافس في صناعتها مع زميله البريطاني دانيال داي لويس، ما المانع إذن أن يكون لديهم مواهب أخرى بعيدة عن التمثيل، وموقع NME يمتلك إجابة عن هذه التساؤلات؛ فالتقرير التالي يحتوي على أغرب مواهب الفنانين التي قد لا تصدقها.

1- مارجوت روبي

كشفت الممثلة البريطانية مارجوت روبي، التي ترشحت للفوز بأوسكار أفضل ممثلة عن دورها في I, Tonya أنها تستطيع رسم الوشوم، وقامت برسم أكثر من 100 حتى الآن، بل إنها رسمت وشم "وجه ضاحك" لزميلتها كارا ديليفين خلال تصوير فيلم Suicide Squad خلال لقاء لها في برنامج The Graham Norton Show‘s.

2- كريستوفر واكن

من الصعب تخيل أن الممثل الأمريكي كريستوفر واكن، الذي اشتهر بأدوار الدراما مثل: Pulp Fiction يمكنه أن يمتلك موهبة مخيفة مثل موهبة ترويض الأسود؛ فالممثل ذكر في إحدى لقاءاته أنه روض أسدا عنده 16 عاما، وأن الأمر لم يكن بهذه الصعوبة فلم يختلف كثيرًا عن اللعب مع قطة ولكنها كبيرة الحجم.


3- أنجلينا جولي

أنجلينا جولي هي طيارة معتمدة، وتمتلك رخصة قيادة طائرات منذ عام 2004، ويبدو أن هناك تشابهًا واضحًا بين شخصيتها الحقيقية وشخصية لارا كروفت.

4- آرون بول

بطل مسلسل Breaking Bad يمتلك موهبة خفية لا يعرفها عنه الكثيرون؛ فالممثل آرون بول يمتلك القدرة على تخمين جنس الكلب سواء كان ذكرا أو أنثى وهو مغمض عينيه، وذلك بمجرد أن يضع يده على ظهره، وخلال ظهوره في برنامج جيمي كيميل، شارك "آرون" موهبته للجمهور وسط اندهاش كبير منهم، بسبب نجاحه في التفرقة بين الذكر والأنثى.

5- ساندرا بولوك
فاجأت الممثلة الأمريكية ساندرا بولوك كلا من الجمهور والحضور في حفل الأوسكار عام 2012 بقدرتها على تحدث الألمانية بطلاقة؛ فوالدتها ألمانية الأصل، وكانت ساندرا تتنقل في طفولتها بين أمريكا وألمانيا فأتقنت اللغتين بمهارة.

6- جاستن بيبر
يمتلك جاستن بيبر، مغني البوب الشهير، موهبة اللعب بمكعب روبيك المعروف أن الأشخاص الذين تستطيعون تنسيقه بسرعة يمتلكون ذكاءً عاليًا.

7- نيل باتريك هاريس

الممثل الكوميدي الشهير وبطل سلسلة How I Met Your Mother يمتلك موهبة مسلية جدا، وهي القدرة على القيام بخدع وألعاب سحرية، وفي الحقيقة هو جيد جدا فيها.

8- تايلور لوتنر

يبدو أن اختيار الممثل الأمريكي تايلور لوتنر لأداء دوره الأشهر في سلسلة أفلام Twilight كان في محله؛ فقبل أن يصبح تايلور واحدا من أشهر الممثلين في سنه، كان يلعب "كاراتيه" ويفوز في الكثير من المسابقات.

كل منا يمتلك جوانب لا يعرفها عنه الكثير، حتى مشاهير هوليوود رغم ما يظهرون به أنهم كتاب مفتوح، والدليل القائمة السابقة.

انت الان تتصفح خبر بعنوان 5 مواهب خفية لمشاهير هوليوود.. كريستوفر واكن يروض أسود ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا التحرير الإخبـاري

0 تعليق