«سامح بسيوني» مديرا لفرقة «مسرح الإسكندرية»

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال الفنان إسماعيل مختار، رئيس البيت الفني للمسرح: إن الفنان خالد جلال رئيس قطاع الإنتاج الثقافي قد أصدر قرارا بتولي الفنان سامح بسيوني، إدارة فرقة مسرح الإسكندرية أمس الخميس.

وأضاف «مختار» في بيان صحفي، إن ترشيح البيت الفني للمسرح للمخرج سامح بسيوني، لتولى إدارة فرقة مسرح الإسكندرية، جاء نظرا لمشروعه الطموح الخاص بالفرقة، كما أنه من المخرجين الشباب الواعدين من أبناء البيت الفني للمسرح، حيث أنه عضو بفرقة مسرح الطليعة التابعة للبيت الفني للمسرح، وقد حققت أعماله كمخرج نجاحا كبيرا، بالإضافة إلى نجاحه بعدة مهام تم تكليفه بها خلال الفترة الماضية.

كان آخر عرض للفنان سامح بسيوني هو «يوم معتدل جدا» من إنتاج فرقة مسرح الشباب وإخراجه، والذي يعرض حاليا على مسرح ملك برمسيس، محققًا نجاح جماهيري كبير.

سامح بسيوني، مخرج وممثل مصري، تخصص في الإخراج المسرحي وقدم مسرحيات «رئيس جمهورية نفسه، ما تحبكوهاش»، كما عمل في الدراما التليفزيونية من خلال مسلسلات «حاميها وحراميها»، «السبع وصايا»، «دلع بنات».

انت الان تتصفح خبر بعنوان «سامح بسيوني» مديرا لفرقة «مسرح الإسكندرية» ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

أخبار ذات صلة

0 تعليق