ننشر عروض البيت الفنى للمسرح أيام الجمعة والسبت بالقاهرة والإسكندرية

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يقدم البيت الفني للمسرح العديد من العروض المسرحية أيام الجمعة والسبت الموافق 22، 23 يونيو الجاري.

يعرض على مسرح السلام بشارع القصر العينى، العرض المسرحي «أمر تكليف»، فى الساعة التاسعة مساء.

ويأتي العرض ضمن مبادرة «إعرف جيشك» التي يتبناها البيت الفني للمسرح، للتعريف ببطولات الجيش المصري، والمسرحية مأخوذة عن "«قطة حدود» لعيسى الجمال، بالإضافة إلي حكايات حقيقة، صياغة ودرماتورج طارق علي، ومحمد يوسف، بطولة كريم الحسينى، عزة لبيب، جهاد أبو العينين، وإخراج باسم قناوي.

ويعرض على مسرح ميامى بوسط البلد العرض المسرحي «كوميديا البؤساء»، فى الساعة الثامنة مساء، والعرض مأخوذ عن رواية «البؤساء» للأديب الفرنسى فكتور هوجو، تأليف وإخراج مروة رضوان، بطولة رنا سماحة، محمود عزت، رامى الطمبارى، محمد عبده.

ويعرض مسرح ملك برمسيس العرض المسرحي، «يوم معتدل جدا»، في الساعة الثامنة والنصف مساء، من تأليف سامح عثمان، وسامح بسيوني فكرة وإخراج سامح بسيونى، بطولة كمال عطية، ومجموعة من الوجوه الشابة الجديدة.

ويعرض على مسرح الغد بالعجوزة، العرض المسرحي «الحادثة»، فى الساعة التاسعة مساء.

«الحادثة» تأليف الكاتب لينين الرملى، وبطولة مصطفى منصور، ياسمين سمير، ريهام أبو بكر، فتحى الجارحى بالإشتراك مع إسلام البشبيشى، مجدى طلبة، محمد شوقى ،حسام بوريو، عمر أحمد، عمرو أحمد، ديكور محمد فتحى، ملابس أحمد فرج، إضاءة عز حلمى، إعداد موسيقي محمود صلاح حامد، مكياج اسلام عباس، دراما حركية محمد على بكر، مادة فيلمية شادى أحمد، دعاية محمود حسن، إخراج عمرو حسان.

يعرض على مسرح الحديقة الدولية بمدينة نصر العرض المسرحي «أنتيكا»، الساعة السادسة و النصف مساء.

«أنتيكا» تأليف أيمن حافظ، بطولة أمير صلاح الدين، إيناس نور، وائل أبو السعود، ومجموعة من الفنانين من ذوي الاحتياجات الخاصة، إخراج أميرة شوقي، وأيمن حافظ، هذا بالإضافة الى برنامج يومي من عروض الأفلام يقدم بالمجان.

ويعرض على مسرح بيرم التونسى بالاسكندرية، العرض المسرحي «يوم أن قتلوا الغناء»، فى الساعة السابعة مساء.

«ويوم أن قتلوا الغناء»، تدور حول صراع ما بين أخوين، فى رحلة البحث عن سبب الوجود و سرالكون والصراع الدائر بين روح التسامح والحب من ناحية، والتعصب والكراهية من ناحية أخرى، من تأليف محمود جمال بطولة ياسر صادق، علاء قوقة، تامر كرم، حمادة شوشة، شاهيستا سعد، محمد ناصر، هايدى رفعت، أداء صوتى للفنان نبيل الحلفاوى، موسيقى أحمد نبيل، ديكور محمد سعد، ملابس مروة منير، تعبير حركى عمرو باتريك، إخراج تامر كرم.

وللأطفال يعرض على مسرح متروبول العرض المسرحي الجديد، «القطط»، فى الساعة السابعة مساء 7:00م.

تأليف صفوت زينهم، بطولة ميرنا وليد، سيد جبر، محمود حسن، جلال عثمان، و إخراج صفوت صبحى.

انت الان تتصفح خبر بعنوان ننشر عروض البيت الفنى للمسرح أيام الجمعة والسبت بالقاهرة والإسكندرية ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

أخبار ذات صلة

0 تعليق