طارق الشناوي: «الفخراني» رقم 1 في دراما رمضان لكن الزعيم يظل الأول أجرا وتوزيعا

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أشاد الناقد الفني طارق الشناوي، بمسلسل «بالحجم العائلي»، الذي عُرض خلال الموسم الرمضاني الماضي للفنان القدير يحيى الفخراني، الذي وصفه بأنه يعد الممثل رقم 1 في الدراما الرمضانية لهذا العام.

وعلق «الشناوي»، خلال لقائه ببرنامج «90 دقيقة»، المذاع عبر فضائية «المحور»، مساء الخميس، على مسلسل «عوالم خفية» للزعيم عادل إمام، قائلًا إن ما قدمه الزعيم في المسلسل، ليس له علاقة بالعمل الصحفي على أرض الواقع.

وأضاف أنه بالرغم من أن العطاء الداخلي لدى عادل إمام أصبح أقل مما كان عليه، إلا أنه ما زال يتمتع بنفس القبول على مستوى العالم حتى الآن، ويظل الأول في الأجر والتوزيع، معقبًا: «ظاهرة الزعيم لن تتكرر عالميًا بأن يظل الفنان النجم الأول لمدة 40 عامًا».

يُذكر أن مسلسلي «بالحجم العائلي» و«عوالم خفية»، عرضت داخل السباق الرمضاني الماضي، والأول من بطولة يحيى الفخراني، ميرفت أمين، يسرا اللوزي، عمرو صالح، ندى موسى، شيماء سيف، وتأليف محمد رجاء، وإخراج هالة خليل، والثاني من بطولة عادل إمام، صلاح عبد الله، فتحي عبد الوهاب، بشرى، هبة مجدي، أحمد وفيق، وتأليف أمين جمال، محمد محرز، وإخراج رامي إمام.

انت الان تتصفح خبر بعنوان طارق الشناوي: «الفخراني» رقم 1 في دراما رمضان لكن الزعيم يظل الأول أجرا وتوزيعا ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق