الارشيف / ثقافة وفن / التحرير الإخبـاري

قطار زواج نجوم «مسرح مصر» بدأ بعلي ربيع ووصل إلى مصطفى خاطر

  • 1/9
  • 2/9
  • 3/9
  • 4/9
  • 5/9
  • 6/9
  • 7/9
  • 8/9
  • 9/9

ارسال بياناتك
اضف تعليق

كتب- محمد عبد المنعم:

شهدت الفترة الأخيرة زواج مجموعة من نجوم وصنّاع عروض «مسرح مصر»، وهو ما لفت انتباه محبي هذه العروض المسرحية، بشكل جعلهم يعتبرون علي ربيع، أحد أعضاء الفرقة، فتح الباب بزواجه، ولم يتم إغلاقه لتتوالى السلسلة بزواج زملائه، «التحرير» ترصد في هذا التقرير أبرز زيجات «مسرح مصر»..

 

على ربيع أول من دخل عش الزوجية 

يعتبر على ربيع أول نجوم «مسرح مصر» الذين ارتبطوا وتزوجوا، إذ احتفل بعقد قرانه، عام 2015، وحرص الفنان أشرف عبد الباقى على أن يكون الشاهد الأول على الزواج، وحضر الحفل عدد كبير من نجوم الفن، منهم دنيا سمير غانم وزوجها الإعلامى رامى رضوان، محمد عادل إمام،  كريم محمود عبد العزيز، المنتج أحمد السبكى.

كريم عفيفي

في العام نفسه، تزوج العضو الثاني من فرقة «مسرح مصر»، حيث تزوج من فتاة من خارج الوسط الفني، وكان الفنان أشرف عبد الباقي أيضًا شاهدًا على زواجه.

عبد الباقي شاهد على زواج أوس أوس 

بينما تزوج محمد أسامة، الذي اشتهر فى «مسرح مصر» بـ«أوس أوس»، في شهر سبتمبر من العام الماضي، وخلال حفل الزفاف خطفت زوجته الأنظار بجمالها، وكان أسامة قد اختارها من خارج الوسط الفني.

 

حمدى المرغنى.. زواج على إنستجرام 

في كواليس عروض «مسرح مصر» نشأت قصة حب بين الزميلين حمدي المرغني وإسراء عبد الفتاح، شهد موقع «إنستجرام» إعلانها، حيث طلب «المرغني» الزواج من «إسراء» خلاله، يأتي ذلك بعد نشرهما مجموعة من الصور التي تجمعهما، وأقيم حفل زفاف ضخم، ومجموعة من جلسات التصوير التي نالت اهتمامًا من رواد مواقع التواصل الاجتماعي. 

خطوبة ويزو بعد 5 سنوات من الحب

شاهد أيضا

احتفلت الفنانة الشابة دينا محسن، الشهيرة بـ«ويزو»، نجمة «مسرح مصر» بخطوبتها، على شخص يدعى «شريف»، والذي تعرفت عليه خلال دراستها، وقررا الارتباط منذ 5 سنوات، ومن المقرر أن تحتفل بزفافها عليه نهاية العام الجارى.

محمد عبد الرحمن يحتفل بعيدًا عن الأضواء

وفى الوقت الذى احتفل فيه نجوم «مسرح مصر» بارتباطهم سواء بخطوبة أو حفل زفاف، وسط الأضواء اختار الفنان محمد عبد الرحمن أن يحتفل بخطبته على فتاة، من خارج الوسط الفني، ووسط عائلته فقط.

الأفراح مستمرة مع محمد أوتاكا

كما احتفل أحد أعضاء فرقة «مسرح مصر» بزفافه قبل أسابيع على فتاة من خارج الوسط الفني، وحضر الحفل مجموعة من أعضاء الفرقة، إلى جانب عدد من الفنانين منهم محمد شاهين.

أحمد الدبيكي.. مهندس الإضاءة

IMG_3466

واحتفل الأسبوع الماضي نجوم «مسرح مصر» بزفاف صديقهم أحمد الدبيكي، مهندس الإضاءة بالمسرح، بحضور أغلب أعضاء الفرقة، منهم حمدي المرغني، وإسراء عبد الفتاح، ومحمد أسامة وزوجته، وكريم عفيفي وزوجته، وعلي ربيع، ومحمد عبد الرحمن ومصطفى خاطر ووائل العوني ومصطفى بسيط وسارة الدرزاوي ودينا محسن.

محمد أنور

 

وقبل أسبوع من اليوم احتفل الفنان محمد أنور بزواجه من فتاة خارج الوسط الفني، في حفل ضخم حضره مجموعة كبيرة من النجوم، محمد عادل إمام، وماجد المصرى، وأشرف زكى، وسامح حسين والمخرج محسن رزق، وسليمان عيد، راندا البحيرى، وشيماء سيف، وأحمد فتحى، وطاهر أبو ليلة، ونادر السيد، فضلا عن جميع ممثلى مسرح مصر، ونال اهتمامًا واسعًا من رواد مواقع التواصل.

مصطفى خاطر 

ووصل قطار الزواج إلى مصطفى خاطر، الذي احتفل مساء أمس بزواجه على فتاة من خارج الوسط الفني أيضًا، فى أحد فنادق القاهرة بحضور عدد من نجوم الفن والمشاهير، وأحيا الحفل النجم محمد حماقى.

انت الان تتصفح خبر بعنوان قطار زواج نجوم «مسرح مصر» بدأ بعلي ربيع ووصل إلى مصطفى خاطر ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا التحرير الإخبـاري

قد تقرأ أيضا