نبيل شُعيل وماجد المهندس يُحييان حفل جدة ضمن احتفالات عيد الفطر

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

لاقتراحات اماكن الخروج

أحيا الفنانان الكويتي نبيل شعيل، والعراقي ماجد المهندس، حفل عيد الفطر، أمس الأحد ، بالسعودية، على مسرح الجوهرة بصالة الملك عبد الله بجدة.

واستقبل الفنانان، سالم الهندي، رئيس شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، حيث قدما عدد كبير من الأغنيات المتنوعة، بين القديم والحديث، وسط تفاعل الجمهور السعودي.

وشدا الفنان ماجد المهندس، بعدد من أغنياته العاطفية، والتي تفاعل معها الحضور، واختتم بالأغنية الوطنية "أنت ملك"، بينما تغنى الكويتي نبيل شعيل، بعدد أخر من أغانيه، منها "وش مسوي"، "ما أروعك"، مختتماً بالأغنية الوطنية "يا دار لا هنتي ولا هان راعيك"، وتُعد تلك المرة الأولى التي ييحي فيها الفنان حفلاً بالسعودية.

وتأتي الحفلة ضمن سلسلة من الفاعليات التي نظمتها الدولة تحت عنوان "العيد في السعودية" برعاية الهيئة العامة للثقافة، وشركة روتانا للصوتيات والمرئيات، والتي تتضمن عدد من نجوم الطرب في الوطن العربي، بهدف احياء حفلات عيد الفطر بالسعودية، بثلاث مناطق، الرياض، جدة، الدمام.

وتضمن النجوم المشاركون بالفاعليات عدد كبير منهم، أنغام، إليسا، شيرين، حسين الجسمي، وليد الشامي، محمد عبده، كارمن سليمان، عبادي الجوهر، رابح صقر، راشد الماجد، نوال الكويتية، عبد الله الرويشد، داليا مبارك.

انت الان تتصفح خبر بعنوان نبيل شُعيل وماجد المهندس يُحييان حفل جدة ضمن احتفالات عيد الفطر ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق