نجوم الفن يشيعون الراحل ماهر عصام: «وداعًا يا أبو قلب طيب»

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

شيع نجوم الفن، ظهر اليوم الأحد، جثمان الفنان الراحل ماهر عصام، من مسجد الشرطة بمنطقة الشيخ زايد، وسط حضور عدد من الفنانين، وأقارب الراحل.

حضر مراسم الجنازة، عدد من الفنانين، منهم؛ إيهاب فهمي، وأحمد صيام، عضوا نقابة المهن التمثيلية، ونضال الشافعي، ومحمد عبدالحافظ، وأحمد عزمي، المنتج محمود شميس، وعدد من أقارب الفنان الراحل.

ويُقام عزاء الفنان الراحل، كما أعلنه الفنان محمد عبدالحافظ، مساء غد الإثنين، بمسجد الحامدية الشاذلية، بمنطقة المهندسين.

يُشار إلى أن الراحل قد تعرض، مؤخرًا، لأزمة صحية بعد تعرضه لنزيف حاد بالمخ، نُقل على إثرها إلى مستشفى إمبابة، ثم إلى دار الفؤاد، بمنطقة السادس من أكتوبر، وتدهورت حالة الفنان الصحية، أدت إلى دخوله في غيبوبة، والتي رحل عن عالمنا خلالها، مساء أمس بالمستشفى عن عمر بلغ الـ 38 عامًا.

شارك الفنان مع كبار نجوم الفن بأعمال سينمائية، حيث كانت بدايته مع المخرج يوسف شاهين، من خلال فيلم «اليوم السادس»، والفنان عادل إمام، وآثار الحكيم، بفيلم «النمر والأنثى»، ويسرا ومحمود يس في «التعويذة»، و«فوزية البرجوازية»، و«جواز بقرار جمهوري» مع الفنان هاني رمزي، ومن الأعمال الدرامية، «عصابة بابا وماما»، و«لدواعي أمنية».

لم تكن هذه المرة الأولى التي يتعرض فيها الفنان لهذه الأزمة، بل بدأت منذ سنوات نفس الأعراض، وذلك بعد إصابته بانفجار في شريان المخ أدت إلى دخوله في غيبوبة، ولكنه تماثل للشفاء حينها.

بمجرد إعلان وفاة الراحل انهالت ردود أفعال الفنانين، وامتلأت صفحاتهم الخاصة بالعديد من الصور، لمراحله العمرية المختلفة، سواء من أعماله، أو صور طفولته، معربين عن حزنهم لرحيله، واصفين إياه، بالشاب الذي لم يأخذ فرصته، وصاحب الابتسامة الدائمة، داعين له بأن يتغمده الله برحمته.

ونعي الزعيم عادل إمام عصام ماهر قائلا: «مع السلامة يا ماهر»، مع صورة جمعتهما خلال فيلم «النمر والأنثى»، فيما وصف الفنان محمد هنيدي، الراحل بـ«صاحب القلب الطيب»، بينما أعربت الفنانة نشوى مصطفى، عن حزنها، وقالت: «كان حيفرح لو قلنا له وهو عايش إننا بنحبه، كان حيفرح لو أخد فرصة تبين موهبته، دلوقتي هو مش حيعرف مهما قلنا له على صفحات الفيسبوك إننا بنحبه وأنه صعبان علينا وإنه مأخدش حقه، دلوقتي هو عند العدل اللي حيديله حقه اللي مأخدهوش في الدنيا، الله يرحمه، ماهر عصام ربنا يفرحك بالجنة».

من جانبه، وصف الفنان أحمد السقا، الراحل، بأنه «أطيب خلق الله أبوقلب طفل»، ودعا كل من الفنانين، آيتن عامر، ويوسف الشريف، خالد النبوي، له بالرحمة والأنس في وحشته والتثبيت عند السؤال، فيما أعربت «بشرى» عن حزنها قائلة: «وداعا يا وش البراءة يا طيب، العيد السنة دي صعب قوي»، بينما قال الفنان سعد الصغير: «الله يرحمك يا حبيبي أطيب خلق الله ربنا يسامحك يارب هتوحشني يا ماهر والله العظيم مافي أطيب من قلبك»، بينما اكتفت الفنانة لقاء سويدان، بالدعاء له وأن يبدله الله دارا خيرًا من الدنيا، بينما ناعاه الفنان هاني رمزي قائلاً «هتوحشني ضحكتك».

الفنان الراحل ماهر عصام
الفنان الراحل ماهر عصام
الفنان الراحل ماهر عصام
الفنان الراحل ماهر عصام
الفنان الراحل ماهر عصام
الفنان الراحل ماهر عصام
الفنان الراحل ماهر عصام
الفنان الراحل ماهر عصام
الفنان الراحل ماهر عصام
الفنان الراحل ماهر عصام

انت الان تتصفح خبر بعنوان نجوم الفن يشيعون الراحل ماهر عصام: «وداعًا يا أبو قلب طيب» ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق