زياد برجي في «سيتي ستارز».. اقض وقفة العيد مع هذه الفعاليات

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
ملخص

​غير روتين يومك واقض ليلة العيد من خلال الفعاليات الفنية والثقافية التى تخبرك بها «التحرير»، كما نقدم لك قائمة بالحفلات الموسيقية وأسعار التذاكر الخاصة بها.

استمتع بوقفة عيد الفطر، وآخر ليلة من رمضان، من خلال فعاليات أعدتها الأماكن الثقافية والفنية لتناسب الأجواء وتستحق أن تستمتع أنت وأصدقاؤك من خلالها، فقد أعدت تلك الأماكن جدولا خاصا، فحاولوا التخلص من روتين يومكم المعتاد، ويضم اليوم الخميس، مجموعة من الحفلات الموسيقية والأمسيات المميزة، وعددا من العروض المسرحية، إلى جانب السينمات التى تفتح قاعاتها لعرض الأفلام العربية والأجنبية التى طُرحت قبل بدء رمضان، ونقدم لكم أسماء هذه الأعمال، ومواعيد عرضها وأيضًا أسعار التذاكر الخاصة بها.

١- يقام في ساقية عبد المنعم الصاوي عدد من الفعاليات تحت اسم «خان الساقية»، وتقدم فقرات فنية على مسرح الساقية للعرائس، وتبدأ العروض فى التاسعة مساء، والدخول مجانا لأعضاء الساقية وحاملى تذاكر نفس اليوم فى قاعة الحكمة، أما الدخول لغير الأعضاء فسعر التذكرة 20 جنيها.

٢- يحيي الفنان اللبناني زياد يرجي حفلا في سيتي ستارز، في العاشرة مساء.

٣-  فريق هوتميس هيقدم أغاني الروك والبلوز في مركز "بدايات" الثقافي، سعر التذكرة: 70 جنيها. 

4- يستضيف «المشربية جاليري» معرض «قربوش: أصدقاء نجيب محفوظ»، للفنان قارم قارت يبدأ 11 صباحا، حتى الثالثة عصرا.

5- في درب 1718، يُقام معرض «الخبيئة»، الذى يقدم ست وجهات نظر عن المرأة، بعيون ست فنانات من توجهات فنية مختلفة، ويبدأ فى العاشرة صباحا، حتى العاشرة مساء.

6- على مسرح الحديقة الدولية تُعرض مسرحية «أنتيكا» إنتاج فرقة مسرح الشمس، في التاسعة والنصف مساء، وهى من تأليف أيمن حافظ، بطولة أمير صلاح الدين، إيناس نور، وائل أبو السعود، ومجموعة من الفنانين من ذوى الاحتياجات الخاصة، ألحان وائل عوض، إخراج أميرة شوقى وأيمن حافظ، والإشراف العام ليوسف أبو زيد.

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان زياد برجي في «سيتي ستارز».. اقض وقفة العيد مع هذه الفعاليات ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا التحرير الإخبـاري

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق