نجوم أحياهم رمضان 2018.. عمرو عبد الجليل الأفضل

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
ملخص 7ac621cb91.jpg

عدة نجوم من الغائبين عن الساحة الدرامية الرمضانية، والفنية، كُتبت لهم شهادة العودة والنجاح هذا الموسم الذي يوشك على الانتهاء من خلال أدوار أجادوا فيها بشهادة الجمهور والنقاد.

النجومية لا تقتصر فقط على أصحاب الأدوار الأولى، لا يمتلك زمامها من تتصدر الأفيشات ودور العرض بأسمائهم، عدة فنانين يُثبتون ذلك في هذا الموسم الدرامي، والمفارقة أن غالبيتهم كانوا غائبين عن مسلسلات رمضان منذ عدة أعوام، وآخرين كانوا غائبين عن الساحة الفنية كلها، إلا أنهم نجحوا في تحقيق نجاحات كبيرة من خلال الموسم الرمضاني التليفزيوني الذي يوشك على الانتهاء وعُرض خلاله العديد من الأعمال المميزة التي كان لها تواجدًا ملموسًا.

عمرو عبد الجليل

الفنان عمرو عبد الجليل، أحد أبطال مسلسل "طايع"، من تأليف آل دياب "خالد ومحمد وشيرين"، وإخراج عمرو سلامة، يعود إلى الساحة الفنية بقوة، ببريق مختلف يُزيح الغبار عن نجم بلغ من العمر 57 عامًا، حيث يُفاجئنا هذا العام بحضور طغى به على جميع أبطال العمل، بعدما وافق أن يلعب دورًا ثانيًا بعد سلسلة من الإخفاقات التي حدثت له في السنوات الأخيرة، من خلال شخصية "الريس حربي" أحد تجار تهريب الآثار في الصعيد، الذي يحاول الثأر لابنته "سماح" التي قتلها "العمدة أبو مُهجة"، مُقدّمًا أحد أهم الأدوار في رمضان.

محمد رياض

بعد غياب عدة أعوام عن تقديم الأدوار الناجحة، يعود الفنان محمد رياض إلى الساحة الفنية بقوة هذا الموسم من خلال مسلسل "رحيم"، الذي يشارك في بطولته إلى جانب الفنان ياسر جلال، ويلعب دور "حلمي العجاتي" أحد أكثر الأدوار المفاجئة في الدراما في السنوات الأخيرة وليس في موسم 2018 فقط، فمن كان يتوقع أن يؤدي رياض دورًا لشخصية تؤدي مشاهد أكشن أو تحمل طباعًا عنيفة غير التي اعتاد عليها الجميع منه والتي لا تخرج عن الرجل الطيب والابن الخجول منذ ظهوره في التسعينيات إلى الآن.

إبراهيم نصر

الفنان الكبير الكوميدي إبراهيم نصر، بعد غياب 16 عامًا عن شهر رمضان، بعدما امتعنا وسم البسمة على شفاه الجمهور المصري والعربي من خلال تقديم واحدة من أبرز برامج المقالب، وحققت نجاحًا كبيرًا استمر لسنوات طويلة دامت 15 عامًا تحت اسم "الكاميرا الخفية"، وكان آخر موسم له عام 2002؛ ظهر في رمضان هذا العام ولكن ليس من خلال برنامجه المعتاد، بل من خلال دور "الدب" والد "ماندو" في مسلسل "فوق السحاب"، ولطالما أضحك الكثيرون من خلال الدور، وأبكاهم أيضًا، كما لم يفعل من قبل سوى في فيلم "إكس لارج" مع أحمد حلمي عام 2012.

هيثم أحمد زكي

يكاد يكون دور الفنان هيثم أحمد زكي في مسلسل "كلبش 2"، هو الأهم في مسيرته الفنية منذ ظهوره لأول مرة في فيلم والده الراحل "حليم" عام 2006، ورغم أن الكثيرون انتقدوا أداءه في غالبية حلقات المسلسل، إلا أن تواجده هذا العام من خلال أحد أهم الأعمال، وكونه الاسم الثاني في العمل بتجسيده لشخصية "عاكف أبو العز" نقلة هامة في مشواره الفني.

نور

الفنانة اللبنانية نور تعود لدراما رمضان هذا الموسم بدور مميز في مسلسل "رحيم" مع الفنان ياسر جلال، وذلك بعد اختفاء غامض لها عن الساحة الفنية عدة أعوام، حيث تُقدّم دور "الدكتورة داليا" حبيبة "رحيم" التي تواجه العديد من المصاعب والتحديات وتتشكل وتتحول شخصيتها من خلالها.

بسمة

الفنانة بسمة، ظهرت في دور مميز هذا الموسم من خلال وقوفها إلى جانب النجمة نيللي كريم في مسسلسل "اختفاء"، وذلك بعد غياب عن دراما رمضان 5 أعوام منذ مسلسل "الداعية" عام 2013، وغياب عن الساحة الفنية سينمائيًا أيضًا منذ عام 2011 بفيلم "واحد صحيح".

وهناك نجوم آخرين كانوا مبتعدين عن دراما رمضان، وعن الساحة، وعادوا في رمضان الحالي، وحققوا تواجدًا جيدًا، مثل منى عبد الغني في "فوق السحاب"، وندى بسيوني في "مليكة".

انت الان تتصفح خبر بعنوان نجوم أحياهم رمضان 2018.. عمرو عبد الجليل الأفضل ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا التحرير الإخبـاري

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق