شاهد مسلسل «عوالم خفية».. هل ينقذ الزعيم خالد أنور من الموت بالحلقة 25؟

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كانت الحلقة السابقة من مسلسل «عوالم خفية»، قد توقفت عند ذهاب «هلال كامل» -الزعيم عادل إمام- إلى «سيدنا» -الفنان حلمى فودة- تدور بينهما مناقشة حادة حول الجماعات المتطرفة واستغلال الدين للوصول إلى أهدافهم وانتهاء اللقاء بتهديد «سيدنا» له بأنه سيقول فى برنامجه إنه شخص علماني وكافر؛ إذ فكر فى أن يفضحه، كما يقوم باختطاف حفيدة «زيزو» -الفنان خالد أنور-، وشهدت الحلقة الخامسة والعشرون من المسلسل الذي يعرض على شاشة شبكة CBC، إلقاء القبض على كل من «جمال» -الفنان أحمد وفيق- و«نجلاء» -الفنانة مي سليم- بتهمة التورط فى قضايا فساد، وذلك بعد البلاغات التي قدمتها «غادة» -الفنانة بشرى- فيهم، بينما يتصل «الشيخ السيد نوح/ سيدنا» على «هلال كامل» ويهدده بقتل حفيده؛ إذا قام بتبليغ الشرطة عنهم، وأنه سيكون بأمان بمجرد خروجهم من البلد إذا لم تتدخل الشرطة، ولكنه يتصل بالضابط «رؤوف» -الفنان فتحى عبد الوهاب- لمساعدته في تلك الورطة.

يواصل «رؤوف» التحقيق مع العناصر الإرهابية التي تعمل مع «الشيخ السيد نوح»، ومن ثم يذهب لمداهمة الوكر الذي يتواجد فيه باقى العناصر الإرهابية والذي يتحفظون فيه على «زيزو» -الفنان خالد أنور- بمجرد وصول الشرطة وتبادل إطلاق النيران، قام «سيدنا» بتوجيه رصاص إلى حفيد «هلال كامل» ليصل «رؤوف» ويلقى القبض عليه، وتنتهى الحلقة بنقله إلى المستشفى ويخبرهم الطبيب بأنه دخل فى غيبوبة وأنه فى حالة خطيرة.

تعليق على الحلقة الـ24 من مسلسل «عوالم خفية»:

1- تفاعل المشاهدون مع مشهد إطلاق النار على الفنان الشاب خالد أنور، والذى نجح فى أن يصل إلى قلوب المشاهدين مباشرة ويؤثر فيه، ومن بين التعليقات: «حلقة مؤثرة، الدراما المصرية هي الأفضل وخاصة دراما الزعيم»، «زيزو الكاتب حب يعمل بيه وبشخصيته وأحواله إسقاط على الشباب الثوري، خصوصا الشباب المتحمس اللي مش لاقي حد يسمعه ومش لاقي حد يوجهه»، «هو مينفعش يعرضوا حلقة بكرة نطمن على زيزو»، «عوالم خفية المشهد ده حرفياً عالمى من أوله لأخره» و«زيزو.. لما تقدر توصل لي قلبنا وتخلينا نعيط، تبقا انت ليك مستقبل».

مسلسل عوالم خفية

2- بعد عرض الحلقة الخامسة والعشرين من مسلسل «عوالم خفية» والتى تضمنت العديد من الأحداث المثيرة من بين الكشف عن السلوك الخفي للجماعات المتأسلمة وتورط إسرائيل فى شراء الأعضاء البشرية واستهدافهم للشباب، تصدر هاشتاج المسلسل مواقع التواصل الاجتماعي، واحتل المركز الأول فى الهاشتاج الأكثر تداولا.

34906493_1906456939406027_7161217917168648192_n

3- جاءت آراء السوشيال ميديا على الحلقة الـ25 كالتالي: «مسلسل عوالم خفية من المسلسلات الجميله في رمضان السنه دي، ممتع في الحوار والأحداث»، «مسلسل من أحسن المسلسلات اللي اتعملت في تاريخ مصر، وطبعا ده حاجة طبيعية على الزعيم عادل إمام اللى دائماً ليقدم حاجات نضيفه وليها معنى»، «أيه المسلسل ده بجد مفيش كارثة حصلت او بتحصل غير موجودة فيه.. أقوى مسلسل في رمضان» و«أقوى مشهد مكالمة زيزو لجده، ابكتني والرهينة اللى معاه بيفديه ولكن الإرهاب أباح الدم، شابو للفنانين وتجسيد الواقع».

عادل إمام - عوالم خفية

4- حققت الحلقة الخامسة والعشرون من مسلسل «عوالم خفية» 706 آلاف و80 مشاهدة على القناة الرسمية لشركة «ماجنوم» المنتجة للمسلسل على موقع «يوتيوب»، ولاتزال الأرقام أضعف من المنافسة على التواجد ضمن الأعمال الأكثر مشاهدة بموقع «يوتيوب».

من المتوقع أن تحمل الحلقات القادمة الكثير من المفاجآت، «عوالم خفية» يقوم بكتابته أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان، وإخراج رامي إمام.

لو فاتك اللى حصل فى الحلقة السابقة من مسلسل «عوالم خفية» اضغط هنا.

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان شاهد مسلسل «عوالم خفية».. هل ينقذ الزعيم خالد أنور من الموت بالحلقة 25؟ ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا التحرير الإخبـاري

0 تعليق