تتر «لعنة كارما».. الشركة المنتجة تتجاهل اسم صاحب الأغنية

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
ملخص 69b1a3b305.jpg

استطاع آدم أن يحقق نجاحا بغنائه تتر مسلسل لعنة كارما، لكن على الرغم من هذا، لم يأخذ حقه من التقدير، فقد أغفلت الشركة المنتجة وضعه على التتر.

«لعنة كارما»..هو المسلسل الذي تخوض به الفنانة هيفاء وهبي، السباق الرمضانى الحالى، الرمضانى، وتجسد من خلاله دور نصابة دولية محترفة تقع في غرام أحد ضحاياها، وهو ما يؤدي إلى دخولها السجن، وقد وقع اختيار صناع العمل، على المطرب «آدم» لغناء التتر، مستغلين نجاحه فى عدد من التترات السابقة.

غناء أدم

بصوته المميز، أدى آدم التتر، والذي حمل اسم «خسارة»، حيث أبدى الجمهور إعجابه بها، وأشادوا بإحساسه في أداء الكلمات.

اعتماد صناع «لعنة كارما» على آدم جاء بعد عدد من التجارب الناجحة له فى غناء التترات، حيث حقق جماهيرية كبيرة بعد غنائه تتر مسلسل محمد رمضان والذى يحمل اسم «ابن حلال»، وتجاوزت مشاهداته 2 مليون على يوتيوب، كما قدم تترا مميزا للفنانة غادة عبد الرازق من خلال مسلسلها «الكابوس» عام 2015.

ألحان وكلمات محمد الوزيرى

الأغنية من ألحان وكلمات محمد الوزيرى، كما ساعد فى كتابة الكلمات الشاعر أحمد المالكى، الذى قدم العديد من الأعمال مع عدد من المطربين، منهم تامر حسنى وعمرو دياب، وجاءت مناسبة لصوت آدم الذى زاد الخلطة جمالا.

هذه ليست المرة الأولى التى يتعاون فيها محمد الوزيرى مع هيفاء، فقد ظهر معها من خلالها مسلسل «الحرباية»، وكان يجسد دور شاب وسيم تقع في غرامه ويدعى حسن.

Capture

ملاحظات على الأغنية

كان أمرا غريبا عدم وجود اسم آدم على تتر المسلسل، ووضع بدلا منه اسم المطرب محمد عدوية، الذى يقوم بغناء تتر نهاية العمل، ما دفع هيفاء وهبى لمهاجمة الإنتاج فى منشور لها عبر تويتر، وقالت "مش غلط ولا شىء، بس المنتج محمد شاهين تعمد أنه يغلط باسم آدم، يا ريت نشوف لو معو تنازلات للأغنية قبل أن يسمح لنفسه أن يخطئ في حق فنان محترم ويتجاهل وجوده، لأ وكمان وضع اسم مطرب آخر في حرج، ويطلب منه أن يغنيها من دون الرجوع إلى صناع العمل".

اقتربت الأغنية من النصف مليون مشاهدة عبر القناة الرسمية للفنانة هيفاء وهبى على موقع الفديويهات الشهير "يوتيوب".

طرح الأغنية قبل بداية شهر رمضان بيومين، أتاح لها فرصة للانتشار بين الجمهور، والتعرف من خلالها على المسلسل والترويج الجيد له.

فى النهاية أضاف أدم لمشواره نجاحا جديدا، ومن المتوقع أن تحظى الأغنية بعدد مشاهدات أكثر فى الأيام القادمة، وتنافس على الأكثر مشاهدة على يوتيوب.

انت الان تتصفح خبر بعنوان تتر «لعنة كارما».. الشركة المنتجة تتجاهل اسم صاحب الأغنية ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا التحرير الإخبـاري

أخبار ذات صلة

0 تعليق