شاهد «أيوب».. الأزمات تلاحق مصطفى شعبان في الحلقة الأولى

شاهد «أيوب».. الأزمات تلاحق مصطفى شعبان في الحلقة الأولى
شاهد «أيوب».. الأزمات تلاحق مصطفى شعبان في الحلقة الأولى

على غير العادة، ظهر الفنان مصطفى شعبان في أولى حلقات مسلسل «أيوب»، المذاع على قناة «الحياة»، بدور مختلف عن الأدوار الدرامية التي قدمها خلال السنوات الماضية، إذ يقدم نموذجًا للشاب الذكي والمكافح الذي تلاحقه مشاكل حياتية كثيرة، وفي الحلقة الأولى يواجه عدة أزمات، بدء من تعرض زوجته رغدة -تجسدها الفنانة ميريهان حسين-، لمحاولة إجهاض بعد مشاجرة وقعت بينها وبين أخته -تجسده الفنانة أيتن عامر-، كما يقوم أحد التجار بمحاولة الاستيلاء على منزله، وتأخر «أيوب» في تسديد دينه، ولكن زوج أخته -الفنان محمد دياب- يتدخل ويتمكن من حل هذه الأزمة بتأجيل سداد الدين. 

ومع تسارع الأحداث تتفاقم مشاكل «أيوب» ويدخل السجن لعدم قدرته على تسديد ديونه، وهو ما يمنعه عن حضور حفل زفاف شقيقته ومراسم عزاء والدته.

الحلقة الاولى:

1- يظهر مصطفى شعبان متمكنًا من الدور الذي يقدمه منذ اللحظة الأولى فاختياره أزياء دوره مناسب لشخصيته، وكذلك انفعالاته وتعبيرات وجهه مناسبة للمواقف التي يمر بها.

2- يبدو أن آيتن عامر لم تسع وراء دور يحبب الجمهور فيها، فهي داخل العمل مثال للأخت الطامعة التي لا تسعى إلا وراء مصالحها الشخصية. 

مسلسل «أيوب» يشارك فى بطولته بجانب مصطفى شعبان كل من آيتن عامر، محمد دياب، هنا الزاهد، محمد لطفى وميرهان حسين، تأليف محمد سيد بشير، وإخراج أحمد صالح، تدور أحداثه حول شخصية «أيوب» وهو شاب يعمل موظفًا فى أحد البنوك، ثم يتعرض للظلم ويدخل السجن، ومن هنا يتخذ قرارًا بالانتقام من أشخاص كانوا السبب فى دخوله السجن.

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان شاهد «أيوب».. الأزمات تلاحق مصطفى شعبان في الحلقة الأولى ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا التحرير الإخبـاري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أشرف عبد الباقي: سعيد بكل خطوة لأي فنان من «مسرح مصر»
التالى نجوم يحجزون مقاعدهم على مائدة الإفطار.. الزعيم والأسطورة «غائبان»